تضامنًا مع فلسطين.. الاتحاد الجزائري يُعلن تعليق المنافسات لإشعار آخر

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تعليق كل المنافسات الكروية إلى إشعار آخر، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وبحسب التليفزيون الجزائري، فإن اتحاد كرة القدم قرر تعليق كل المنافسات، دعمًا وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وجاء قرار تعليق المنافسات، حسب التليفزيون الجزائري، احترامًا لأرواح الشهداء إثر هجوم الاحتلال الإسرائيلي الوحشي على أبناء قطاع غزة.

في سياق متصل أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، الحداد على أرواح شهداء فلسطين، وجدد النادي رفضه للموقف والأحداث في غزة.

وأبدى النادي أسفه لما يحدث للأطفال والنساء في فلسطين، وجاء ذلك في بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية على "فيسبوك".

وطالب النادي المجتمعات الإنسانية بضرورة رد فعل تجاه تلك الأحداث، خاصة وأن المشاهد التي تحدث كشفت كل شيء للعدوان، وأكد النادي الأهلي دعمه الكامل لشعب فلسطين في وضرورة استرداد حقوقه.

وأعلن نادي الزمالك تضامنه مع القضية الفلسطينية، خلال الحرب العنيفة التي يخوضها الشعب الفترة الحالية مع قوات الاحتلال الإسرائيلية.

وحرص مسؤولو الحساب الرسمي لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على تغيير الصورة الرسمية للحساب، ووضع علم فلسطين، في إشارة إلى إعلان التضامن الرسمي مع القضية.

وتتعرض فلسطين وقطاع غزة بالتحديد لقصف عنيف من قوات الاحتلال، والتي كان أخرها قصف مستشفى الأهلي المعمداني والذي تسبب في الآلاف الشهداء والمصابين، حيث كانت هذه المستشفى الواقعة بوسط غزة، تضم مئات المرضى والجرحى والنازحين من منازلهم قسريا بسبب الغارات.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1