الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

تقارير تكشف: إيقاف فاجيولي لاعب يوفنتوس عاما كاملا بسبب فضيحة المراهنات

نيكولو فاجيولي
نيكولو فاجيولي

كشفت تقارير صحفية، حقيقة إيقاف نيكولو فاجيولي، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي بعد تورطه في قضايا مراهنات.

وذكرت قناة "بي إن سبورتس" أنه تم إيقاف نيكولو فاجولي، لاعب يوفنتوس 12 شهرًا عن ممارسة أي نشاط رياضي بعد تأكد تورطه في قضية المراهنات بالأموال على منصات غير قانونية.

ويُشتبه في أن فاجيولي صاحب الـ 21 عامًا، قد استخدم عدة حسابات مختلفة عبر الإنترنت للمراهنة في منصات سرية، وإذا ثبت انتهاك المادة الـ24 من القانون الرياضي الخاص بالاتحاد الإيطالي الذي يحظر على اللاعب المحترف المراهنة على المباريات، فيواجه فاجيولي خطر الإيقاف لمدة ثلاثة أعوام وغرامة قدرها 25 ألف يورو.

وفتح الاتحاد الإيطالي تحقيقًا موسعًا مع العديد من اللاعبين بتهمة المراهنات، على رأسهم يأتي لاعب يوفنتوس، نيكولاس فاجيولي.

وأشارت صحيفة "ريبابليكا" الإيطالية أن تونالي أصبح متهمًا في قضية المراهنات بسبب شبهة اشتراكه مع نيكولاس فاجيولي خلال الفترة الأخيرة.

وأفادت الصحيفة أن التحقيقات أظهرت أن تونالي كان العامل المساعد للاعب يوفنتوس الشاب في دخول عالم المراهنات من خلال تحميل التطبيق الخاص باللعبة وتعريفه طبيعتها.

وبحسب الصحيفة فإن فاجيولي نفسه قد اعترف بوجود مساعدة من عديد اللاعبين له في عملية المراهنات واشتراكهم بها، على رأسهم يأتي ساندرو تونالي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1