بعد تكهنات الرحيل.. ما هو مصير محمد صلاح نجم ليفربول ؟

صلاح
صلاح

محمد صلاح ليفربول.. قال الإيطالي، فابريزيو رومانو، أن نادي ليفربول سوف يتلقى المزيد من العروض لمحمد صلاح في عام 2024 بعد تكهنات رحيل الفرعون هذا الصيف.

 

وكان نادي اتحاد جدة السعودي يرغب في ضم صلاح هذا العام لكن ليفربول رفضض عرضًا من الجانب السعودي بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني.

وكانت التقارير تشير أن صلاح كان على استعداد للذهاب إلى اتحاد جدة لكن ليفربول رفض بيع اللاعب. لكن الشائعات لم تختف، خاصة مع بداية صلاح الرائعة للموسم الجديد، حيث ساهم الدولي المصري في تسجيل ستة أهداف وتقديم أربع تمريرات حاسمة في 10 مباريات بجميع المسابقات.

 

ويعتقد رومانو عبر يوتيوب أن اتحاد جدة سيحاول مجددًا ضم صلاح العام المقبل حيث قال: "الكثير منكم يسألني باستمرار عن مستقبل محمد صلاح. إنه يؤدي بشكل جيد للغاية مع ليفربول هذا الموسم، لكننا نعلم جيدًا أننا أمضينا الصيف، وخاصة الجزء الأخير من الصيف، أغسطس، مع الكثير من القصص حول العروض السعودية لمحمد صلاح".

 

وأضاف: "لقد كان ذلك ملموسًا للغاية، كان هناك عرض على الطاولة، كما نعلم جيدًا، لصلاح، أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني. قال ليفربول لا، لقد كانوا أقوياء جدًا في مركزهم".

 

وأوضح: "أيضًا في سبتمبر، عندما أغلق الميركاتو في أوروبا لكن الميركاتو في السعودية كان لا يزال مفتوحًا، حاولوا الضغط من أجل انضمام صلاح إلى السعودية، ولكن في هذه الحالة كان من المستحيل تمامًا قبول ليفربول. ما يمكننا أن نذكره اليوم هو أنه علينا أولًا أن نحترم ليفربول في هذه القصة، وأعتقد أن ليفربول لم يكن يحظى باحترام كبير في وسائل الإعلام".

 

وأكمل: "في أغسطس، كان الكثير من الناس يضمنون أن صلاح سيذهب إلى السعودية، وبالنسبة لليفربول سيكون من المستحيل رفض ذلك، لكنهم كانوا أقوياء حقًا في موقفهم والآن يريد ليفربول الاحترام من حيث ترك اللاعب بمفرده مع كل القصص".

 

وتابع: "يجب على محمد صلاح التركيز على ليفربول، في هذا الموسم المهم لليفربول، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالطبع، وهم لا يريدون أي تشتيت، لذا فهم يقللون من شأن كل الشائعات لأنهم يشعرون أن محمد قد فعل ذلك. للتركيز على ليفربول كما يفعل كمحترف كبير، لذا فإنهم في ليفربول هادئون جدًا بشأن هذا الموقف".

 

واستكمل: "ومع ذلك، فإن الحقيقة وراء الكواليس هي أن الاهتمام السعودي لا يزال قائمًا، وأن السعوديين في عام 2024 يريدون المحاولة مرة أخرى لمحمد صلاح.

 

قال مايكل إيمينالو علنًا إن صلاح هو أحد اللاعبين المفضلين لديه، لذا سيحاولون مرة أخرى بالتأكيد، لكن ليفربول لا يريد أي نوع من الإلهاء الآن، ولا يريد الكثير من الشائعات لأنهم لا يتفاوضون حتى الآن".

 

وأضاف: "لا يوجد شيء ملموس، والتركيز الوحيد يجب أن يكون على ليفربول، النادي يريد أن يحظى بالاحترام لأنه يدفع راتبًا مهمًا وكان محمد صلاح دائمًا محترفًا للغاية".

 

وأتم رومانو: "لذا فإن الاهتمام موجود، وسيحاولون مرة أخرى بالتأكيد في عام 2024، لكن موقف ليفربول لا يزال واضحًا حتى الآن".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1