أحداث مسلسل ورق التوت.. ومواعيد العرض على منصة watch it.. وردود الفعل بعد الحلقة الأولى

مسلسل ورق التوت
مسلسل ورق التوت

مسلسل ورق التوت.. انطلق أمس أولى حلقات مسلسل "ورق التوت"، على شاشة قناة cbc في تمام الساعة 8 مساء، بالتزامن مع عرض الحلقة على منصة watch it الإلكترونية، بينما تعرض الحلقة على cbc دراما الساعة 11 مساء.


أبطال مسلسل ورق التوت


مسلسل "ورق التوت" بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.


قصة مسلسل ورق التوت


تدور أحداث المسلسل في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكل منهم، ويعالج العمل بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة وغيرها.

 

ردود فعل إيجابية على الحلقة الأولى لمسلسل ورق التوت، والذي بدأ عرضه، أمس، على شاشة قنوات cbc، في الساعة 8 مساء، اليوم السبت.

 


وتنوعت ردود الفعل من الجمهور على المسلسل، الذي يسلط الضوء على القضايا المجتمعية الهامة، ومنها علاقة الأخوات مع بعضهما البعض، والعنف الأسري.

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، كما يعرض على منصة «watch it» الإلكترونية، ويضم عددًا كبيرًا من النجوم والشباب والوجوه الجديدة.


يناقش مسلسل ورق التوت عددا من القضايا المهمة، ويطرح عددا من الموضوعات التي تتعلق بالعنف الأسري وختان الإناث، فضلًا عن التقاء مجموعة من عشاق الفن في مكان واحد حيث يجمعهم العمل والدراسة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1