مميزات وسعر هاتف Samsung سامسونج جلاكسي s24

 Samsung سامسونج
Samsung سامسونج جلاكسي s24

 تعتبر سامسونج أحد شركات صناعة الهواتف التكنولوجيه وهي واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، كما استطاعت الشركة بتصدير العديد من الهواتف التي صنعتها باكبر المزايا ووضعت فيها الكثير من الأمور التي يحتاجها الأشخاص.

وهناك الكثير من المصادر التي قامت بالإعلان عن طرح هاتف نقال جديد بالاسواق ويحتوي العديد من المميزات المذهلة التي لم تقوم شركة سامسونج بوضعها في أي هاتف من قبل.

 

ما هو سعر هاتف Samsung سامسونج جلاكسي s24؟


حيث أنه في الحقيقة أن شركة سامسونج حرصت على أن تقوم بوضع العديد من المميزات التي لا تعد ولا تحصى في الموبايل الجديد، هذا بجانب أنها قد حرصت على أن يكون سعر ذاكرة الهاتف بمواصفات تلائم كافة الفئات، كذلك أن من أهم، وأبرز المواصفات التي جاءت في هذا الهاتف، جميع ما يلي:


أكثر من إصدار الهاتف بذاكرة مختلفة بداية من 256 جيجابايت وصولا إلى ذاكرة 1 تيرابايت ودرجة السطوع  1750 شمعة.
كذلك بالنسبة للرامات في مختلفة حيث هناك اصدارات تضم 8 جيجا وغيرها 12 جيجا ونظام أندرويد 13.
عدسة رباعية والاولى 200 ميجابكسل والعدسة الثانية تصل إلى 10 ميجا بكسل والعدسة الثالثة 10 ميجا للتقريب البصري، والرابعة 12 ميجا بكسل.
أما دقة الكاميرا الهاتف من الامام تصل إلى 12 ميجابكسل.
كما يتميز شحن الهاتف بالسرعة وسعة البطارية تصل إلى 5 الاف ملي امبير.
كذلك أن الهاتف بطاريته لا تقبل الإزالة.
يعمل الهاتف لفترات طويلة دون الحاجة إلى شحن الهاتف، مع خاصية توفير الطاقة.


يذكر ان سعر سامسونج جلاكسي أس 24 يختلف من بلد إلى أخرى، وكذلك يتبان من متجر أو محل إلى الاخر ولكن احتساب السعر التقريبي قد يصل السعر إلى ألف دولار امريكي.

 

وهذا السعر يعتبر مرتفع للغاية بالنسبة لبعض البلاد ولكن مع التقدم التكنولوجي والتطور الهائل في صناعة الهاتف وهو يعد من الأسعار الجيدة ويتوقف تحديد السعر على بعض المعايير وكلما ارتفعت المزايا زاد السعر أكثر واكثر لأن هذا معناه أنه هاتف متطور ورائع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1