#اكتوبر_يتجدد_نصر_الجنوب هاشتاج يتصدر موقع تويتر بالتزامن مع الذكرى الـ60 للثورة

ثورة 14 أكتوبر
ثورة 14 أكتوبر

أكد مغردون بجنوب اليمن بمناسبة الذكرى الـ60 لثورة 14 أكتوبر، نطلاقها من قمم جبال ردفان الشامخة بقيادة البطل راجح بن غالب لبوزة أول شهيد في الثورة، داعيين شعب الجنوب إلى الاستمرار في النضال والتمسك بالثوابت الوطنية الجنوبية لتحقيق الاستقلال الثاني.

حيث أكدوا عبر هاشتاج أكتوبر يتجدد نصر الجنوب، أنه رغم مرور 60 عامًا من ثورة 14 أكتوبر وشعب الجنوب يواصل النضال بوتيرة عالية، لنيل حريته وإقامة دولته كاملة السيادة، بالتفافه حول المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته.

وأشاروا إلى أن ماضي وتاريخ الآباء والأجداد وما صنعوه من أمجاد في مقاومة الاستعمار رغم الظروف الصعبة التي كانت تحيط بالثورة، لا سيما العزيمة والإصرار التي جعلت الثوار يخوضون مرحلة كفاح مريرة حتى تم تحرير الجنوب وإقامة دولته المستقلة.

 

وشددوا على أنه لا تراجع عن هدف استعادة الدولة الجنوبية المستقلة كاملة السيادة بحدودها المعروفة قبل عام 1990م، موضحين أن ذكرى الثورة، تأتي بمرحلة تؤكد قدرة شعب الجنوب على الصمود في ظل التحديات، والرسوخ في الميدان، لتحقيق أهدافه وحماية مكتسباته من مشاريع الاحتلال وتحالفاته الطائفية والإرهابية.

ونبهوا إلى أن قضية شعب الجنوب قضية عادلة تعبر عن حقوق شعب سلبت منه دولته وحقوقه وثرواته، رافضين أي محاولة لحرمانه من حقه في تقرير مصيره.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1