ما هو موعد بدء شهر ربيع الآخر 1445؟

ما هو موعد بدء شهر
ما هو موعد بدء شهر ربيع الآخر 1445؟

ما هو موعد بدء شهر ربيع الآخر 1445؟.. سؤال  أعلنت فلكية جدة، خلال البيان الصادر عنها الجمعة الموافق 13 أكتوبر، عن موعد بدء شهر ربيع الآخر 1445، وخلال السطور التالية سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية.


حيث تعد فلكية جدة من أهم الهيئات والمؤسسات الفلكية في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تمكن تحديد تواريخ والفعاليات والأحداث الهجرية وذلك بشكل دقيق، وفقا للحسابات الفلكية.


كما أن الهيئة تحظى باهتمام كبير وبالغ لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث ينتظر السعوديون من خلال هذا الهيئة تحديد الأحداث الدينية والاعياد والاحتفالات.


يعتمد هيئة جدة، في رصد هلال الشهر الجديد في سماء المملكة العربية السعودية من أجل تحديد تواريخ تخص الأشهر الهجرية، والتي من بينهم غرة ربيع الآخر.


ينتظر الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية التعرف على بدايات الشهور الهجرية والتي من بينها شهر ربيع الآخر، وذلك بفضل الأدوات والتجهيزات التي تستخدمها الهيئة.

 

ما هو موعد بدء شهر ربيع الآخر 1445؟


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن موعد بدء شهر ربيع الآخر، التي تحددها تواريخ الأشهر الهجرية التي تقوم برصدها من قبل الأدوات والتجهيزات الهيئة جدة.

 

أفادت الحسابات الفلكية لهيئة جدة بأن موعد بدء شهر ربيع الآخر وذلك يوم الاثنين المقبل أول أيام شهر ربيع الآخر لعام 1445.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1