رابط تحميل كشوفات نتائج السادس إعدادي عبر وزارة التربية العراقية في جميع المحافظات

رابط تحميل كشوفات
رابط تحميل كشوفات نتائج السادس إعدادي

نتائج السادس إعدادي عبر وزارة التربية العراقية.. تزايد البحث من الطلاب والطالبات على نتائج السادس إعدادي عبر وزارة التربية العراقية، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2023، لم يتبقى لها سوى أيام قليلة وتظهر رسميًا.

 


رابط تحميل كشوفات نتائج السادس إعدادي عبر وزارة التربية العراقية في جميع المحافظات

 

وعن نتائج السادس إعدادي عبر وزارة التربية العراقية، يجب على الطالب أو الطالبة اتباع الخطوات التالية أولا: ادخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم بالعراق ثم اختار نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2023 ثم اختر الفرع المقيد به علمي أو أدبي وبعدها عليك تحديد المحافظة التابع لها الطالب ثم بعد ذلك يجب على الطالب ضغط على كلمة تنزيل، الموجودة بجوار اسم محافظتك وبعدها يتم التحميل حتى يتم فتح الملف الذي جرى تحميله والبحث عن اسمك لمعرفة درجاتك في كل المواد.

 

نتائج السادس إعدادي عبر وزارة التربية العراقية


وعن نتائج السادس إعدادي عبر وزارة التربية العراقية قالت وزارة التربية العراقية أن توقعات نتائج السادس الإعدادي بالعراق يجري الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكشوف ليعتمدها الوزير.


نتائج السادس إعدادي عبر وزارة التربية العراقية



وكانت وزارة التربية العراقية أعلنت أن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2023، لم يتبقى لها سوى أيام قليلة وتظهر رسميًا، سواء في المدارس أو عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1