كيفية الاستعلام عن نتائج جامعات الأردن.. ومعدلات القبول

التعليم العالي يعلن
التعليم العالي يعلن معدلات القبول الموحد 2023 في الأردن

معدلات القبول 2023 في الأردن.. يحرص عدد كبير من الطلاب على معرفة نتائج معدلات القبول 2023 في دولة الأردن الخاصة بهذا العام والعام الجديد.

 

 وتعد المرحلة الجامعية من أهم المراحل في حياة الطالب أو الطالبة ويريدون معرفة الكلية التي سينضمون لها والدخول فيها بالنسبة المئوية، ويحصل الطلاب عن النتائج الخاصة بالطلاب عن الشعبة الأدبية والشعبية العلمية والرياضة، وهي من أهم الأشياء الأساسية في الوقت الحالي.
 


معدلات القبول 2023 في الأردن.. وأعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن عن نتائج القبول ويكون كل الطلاب قادرين على الاستعلام عن معدلات القبول 2023 في الأردن، والنتائج عن طريق جميع المؤشرات الخاصة بكل الجامعات في دولة الأردن، وهذا حتى يستطيع كل الطلاب على العلم وحتى يحددوا الكلية التي سينضمون لها وتكون ملائمة لهم، ويستطيع الجميع الاستعلام عن طريق هذا الرابط هنا 


ما هي كيفية الاستعلام عن نتائج جامعات الأردن؟


وحرصت وزارة التربية والتعليم في الأردن ليتم الإعلان عن كيفية الاستعلام عن نتائج جامعات الأردن، وتم العمل على فتح باب التقديم من يوم الجمعة الماضية وهو الذي يوافق يوم 15 شهر سبتمبر 2023، وباب التقديم مفتوح حتى الآن، ويستطيع الكل التسجيل عن طريق الرابط التالي في الفقرة الماضية، ويبحث الجميع عنه طوال لأنها من الأشياء الهامة في الوقت الحالي.


وكشفت الوزارة عن التسجيل ويكون سهل كثيرًا وليس عليك فقط إلا أن تكتب كل البيانات المطلوبة أن يتم إدخالها، وهي من أكثر الأشياء الذي يريد أن يعرفها الجميع في الوقت الحالي، وحتى يتم العمل على عرض النتيجة أمامك، ويكون طبقًا لما يلي:


  • معدل القبول داخل كلية الطب 98%.
  • معدل القبول داخل كلية الهندسة 91%.
  • معدل القبول داخل كلية التمريض 94%.
  • معدل القبول داخل كلية العلاج الطبيعي 93%.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1