الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

أهم تصريحات البرتغالي روي فيتوريا قبل مباراة منتخب مصر زامبيا اليوم

 البرتغالي روي فيتوريا
البرتغالي روي فيتوريا

مباراة منتخب مصر.. استعرض اتحاد الكرة أهم تصريحات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، والتي يرى خلالها، أن مواجهة زامبيا الودية صعبة، والمُقرر لها  اليوم والمنتخب المصري جاهز لتحقيق الفوز.



وأضاف فيتوريا في تصريحت بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر وزامبيا: لن أتحدث عن الـ 11 لاعبا الذين يشاركون اليوم لكن الجميع جاهز للمباراة، واللاعب المصري يكون في غاية السعادة عند استدعائه للمنتخب ونحن أسرة واحدة، ولا يوجد أي غضب من أي لاعب لا يشارك في المباريات بصورة أساسية.



وأوضح مدرب المنتخب: "كنت أتكنى وجود وقتًا كافٍ للاستعداد لمواجهة زامبيا، ولكنا جاهزين للقاء، ولم أبلغ اللاعبين بتشكل الغد، وباب المنتخب مفتوح دائما للجميع وأثبتنا ذلك في أكثر من معسكر، والتألق سر تواجد أي لاعب بالمنتخب سواء محلي أو محترف.


واختتم منتخب مصر الوطني، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا،  الأربعاء، تدريباته استعدادا.. لمباراتي زامبيا والجزائر  المقرر لهما يومي ١٢ و١٦ أكتوبر الجاري باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد زامبيا والقنوات الناقلة


يلتقي منتخب مصر بنظيره منتخب زامبيا،  اليوم، الخميس، في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت القاهرة، على استاد هزاع بن زايد في العين.

 

وتنقل مباراة مصر وزامبيا على قنوات أون تايم سبورتس، والتي أعلنت عن إذاعتها

 

قائمة منتخب مصر لمعسكر أكتوبر


  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، محمد حمدي، أحمد فتوح، علي جبر، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أحمد سامي".
  • خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حماده، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفي فتحي، عمر مرموش، محمود تريزيجيه، حسين الشحات.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد، مروان حمدي.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1