أرخص موبيلات من شركة Oppo خلال عام 2023

هاتف Oppo A16K
هاتف Oppo A16K

ما هي أرخص موبيلات من Oppo؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور لمقبلة حيث تقدم شركة Oppo مجموعة من الهواتف الذكية المختلفة والمتنوعة، التي تناسب ميزانية الكثيرون.



Oppo A55.. يعتبر الهاتف من أرخص الهواتف التي قدمتها شركة أوبو خلال عام 2023، ويتميز الهاتف بشاشة LCDمقاس 6.5 بوصة تعمل بدقة HD، بالإضافة إلى معالج من نوع Media Tek Helio G35، هذا مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية تعمل بدقة 50 ميجابكسل، وأيضًا كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.


ويعتبر الهاتف أحد الخيارات المميزة المناسبة للميزانية، فالهاتف يحتوي على شاشة LCD بمقاس 6.5 بوصة بدقة HD، بالإضافة إلى احتوائه على معالج من نوع Media Tek Helio G35، مع وجود ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، هذا بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل، وأيضًا كاميرا أمامية 8 ميجابكسل.


Oppo A16K.. كما يعتبر الهاتف أيضًا من الخيارات المميزة التي تناسب الميزانية مع وجود به ترقية بسيطة، فالهاتف يعمل بشاشة LCD بمقاس 6.5 بوصة وبدقة HD، كما أن الهاتف يعمل بمعالج من نوع Media Tek Helio G35، كما يحتوي على ذاكرة وصول عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت، مع وجود مساحة تخزين بسعة 64 جيجابايت، كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية تعمل بدقة 13 ميجابكسل، مع وجود كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، كما أن الهاتف يتميز بتصميمه الأنيق، واحتوائه على كاميرا أمامية عالية الدقة تعمل بدقة 16 ميجابكسل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1