عروض اكسترا السعودية.. وأسعار هاتف Oppo RENO 8

 Oppo RENO 8
Oppo RENO 8

عروض اكسترا السعودية على جوالات Oppo Reno 8.. أعلنت سلسلة اكسترا السعودية، عن تقديم مجموعة من التخفيضات وعروض اكسترا السعودية على هاتف Oppo Reno 8 التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن سلسلة جولات.

 

عروض اكسترا السعودية على هواتف Oppo Reno 8


حيث إنه دائمًا ما يبحث الآلاف من المهتمين بعالم التكنولوجيا وهواتف المحمول في المملكة العربية السعود

ية، بعروض اكسترا السعودية التي تقدمها على أقوى جولات Oppo وتحديدًا سلسلة أوبو رينو 8، وذلك نظرًا لما يتميز به الهاتف من مواصفات مميزة وسعر مناسب لجميع أنحاء المجتمع.

 

وبإمكانك الإستفادة من عروض اكسترا السعودية على جوالات Oppo Reno 8 بالتقسيط، كما بإمكانك التعرف عليها من خلال زيارة الموقع أو فروع اكسترا.

 

ما هي أسعار جوال Oppo RENO 8؟


يدخل هاتف Oppo RENO 8 ضمن عروض اكسترا السعودية التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، إليكم أبرز الأسعار التي يجب أن تتعرف عليها:


  • – جوال Oppo RENO 8 يتميز بشبكات اتصال 5G بالإضافة إلى مساحة تخزين 256 جيجا، كما يتمتع الهاتف برامات 8 جيجا، وشاشة بحجم 6.43 بوصة لون ذهبي وذلك بسعر 1499 ريال سعودي
    – جوال Oppo Reno 8 pro 5G بمساحة تخزين 256 جيجا، كما أنه يتمتع برامات 12 جيجا وحجم شاشة 6.7 بوصة لون أخضر، وذلك بسعر 2199 ريال سعودي
    – هاتف Oppo Reno 8z 5G بمساحة تخزين 128 جيجا، كما أنها يوفر الجوال 8 جيجا رام وشاشة بحجم 6.43 بوصة لون أسود بسعر 1199 ريال سعودي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1