أنواع شهادات بنك مصر الجديدة

أنواع شهادات بنك
أنواع شهادات بنك مصر الجديدة

 شهادات بنك مصر الجديدة.. وفر بنك مصر العديد من الشهادات ذات الأرباح المختلفة ويبحث الكثير عن معلومات عنها ومنها شهادات القمة المتاحة من قبل البنك والتي يصل مدة الاستثمار بها ثلاثة سنوات وتصل قيمة الحد الأدنى لها ألف جنيه ومضاعفاتها ويكون العائد بها من العائد الثابت الذي يصرف للمواطن شهريًا كما يوفر البنك العديد من الشهادات الأخرى مثل شهادة أمان وشهادة إدخار ابن مصر.

 

شهادات بنك مصرتتوافر شهادة ادخار ابن مصر بعائد مختلف حيث يوجد شهادة ادخار ابن مصر بعائد متدرج، يبلغ مدة.. الاستثمار بها ثلاثة سنوات فقط ويكون العائد بها متناقص، وينقص سنويًا في المدة المحددة للشهادة ويتم صرف العائد الخاص بها شهريًا، ويمكن للمواطن أن يستعيد قيمة الشهادة، ومن الممكن أن يستعيد جزء منها في خلال ستة أشهر ويبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها.


شهادة ادخار ابن مصر ذات العائد المتناقص.. يبلغ سعر الفائدة بها إلى 22% سنويًا شهريًا في السنة الأولى ويبلغ قيمة العائد في السنة الثانية 18%، أما السنة الثالثة يبلغ قيمة العائد و16% ويمكن للمواطن أن يسترد قيمة الشهادة أو جزء منها، طبقًا للقواعد الخاصة بالاستيراد للشهادة كما يمكن للمواطن الحصول على قرض بقيمة الشهادة.

 

شهادة ادخار أمان.. تعتبر شهادة أمان للمواطنين من بنك مصر عن شهادة اسمية بالجنيه وتتضمن وثيقة تأمين على الحياة كما يتوافر سحب على جوائز قيمة جاء ذلك من ضمن فاعليات بنك مصر لدعم المبادرة الخاصة بالشمول المالي كما أن الشهادة تتجدد تلقائيًا دون حاجة المواطن إلى ذلك وتجديدها لمدة سنتين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1