المنتخب التي تمكن من الحصول على كأس العالم لعام 2018

 كاس العالم 2018
كاس العالم 2018

من المنتخب الحاصل على كاس العالم 2018؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

 حيث يرغب الكثير من عاشقي الساحرة المستديرة في التعرف على المنتخب التي تمكن من الحصول على كأس العالم لعام 2018 ميلاديًا والذي استضافتها روسيا في 14 من شهر يونيو وحتى يوم 15 من شهر يوليو كذلك.

 يرجى العلم بأن بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2018 ميلاديًا هي البطولة الحادية والعشرين من بطولات كأس العالم لكرة القدم والتي تقام تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتقوم روسيا باستضافتها في الفترة ما بين 14 من شهر يونيو وحتى يوم 15 من شهر يوليو من عام 2018 ميلاديًا.

 

وقد حصلت روسيا على شرف استضافة البطولة بعد أن قررت “الفيفا” الاتحاد الدولي لكرة القدم في يوم 2 من شهر ديسمبر عام 2010 ميلاديًا وبعد أن تمكنت من التغلب على كل من إسبانيا والبرتغال بترشيح مشترك وهولندا وبلجيكا بترشيح مشترك كذلك وإنجلترا أيضًا.

 

وفي حال كنت ترغب في التعرف على من المنتخب الحاصل على كاس العالم 2018، فيرجى العلم بأن فرنسا هي التي توجت بكأس العالم لعام 2018 ميلاديًا حيث تمكنت من الفوز على كرواتيا برباعية مقابل هدفين فقط.


تعتبر بطولة كأس العالم 2018 هي أول نسخة من بطولات كأس العالم لكرة القدم والتي تقام في أوروبا الشرقية، وهي المرة الأولى التي ستستضيف القارة الأوروبية بها منافسات البطولة بعد بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2006 ميلاديًا.

 

ومن الملاحظ أن المدن المرشحة في هذه البطولة هي روسيا الأوروبية الواقعة في الجانب الغربي من روسيا، وبالتحديد في غرب جبال الأورال بهدف تسهيل عملية النقل بين المدن قدر المستطاع.

 

تعتبر بطولة كأس العالم واحدة من أهم بطولات كرة القدم والتي يتوج بها النادي الأكثر قوة في العالم الذي تمكن من التغلب على مجموعة من أقوى وأكبر الفرق.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1