موعد صرف الضمان المطور لشهر أكتوبر 2023

الضمان الاجتماعي
الضمان الاجتماعي المطور

الضمان الاجتماعي المطور.. أجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية، على سؤال كم مدة دراسة أهلية الضمان الاجتماعي المطور؟، الذي يعد الأكثر بحثًا عبر صفحات السوشيال ميديا.

 

حيث يعد برنامج الضمان الاجتماعي المطور من برامج الدعم اللازم التي تهتم بها المملكة العربية السعودية وخاصة الحكومة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث أن البرنامج يقدم جزمة من الخدمات لجميع المستفيدين بالمملكة، خاصة وأن وفقًا للشروط أهلية الضمان الاجتماعي المطور.


ما هو موعد صرف الضمان المطور لشهر أكتوبر 2023؟


حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية، موعد صرف الضمان المطور لشهر أكتوبر 2023 والتي مازالت مستمرة حتى الآن عبر جميع الحسابات البنكية، حيث أنه تم إيداع صرف الضمان الاجتماعي المطور يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2023.


وضعت وزارة الموارد البشرية شروط أهلية الضمان الاجتماعي المطور، والتي أبرزها أن يكون المتقدم للاستفادة من المعاش سعودي الجنسية وأن يكون مقيم بشكل دائم في السعودية، ويجب ألا يكون لديه أي سجلات تجارية تحمل اسمه، ومن الضروري أن يتم إرفاق كافة المستندات التي تثبت أهليتها.


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن مدة دراسة أهلية الضمان الاجتماعي المطور التي حددتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هي خلال 20 يوم من وقت قبول طلب الانضمام إلى برنامج الضمان الاجتماعي، على أن يتم صدور نتائج أهلية الضمان يوم 27 من كل شهر ميلادي وأن هذا الميعاد أساسي لا يتغير إلا في حالة العطلة أو وجود إجازة رسمية.


خطوات الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445 برقم الهوية


  • – الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هنا 
    – اختيار برنامج الضمان من القائمة
    – قم بالضغط على زر نتائج الأهلية
    – قم بإدخال رقم هويتك الوطنية
    – إدخال المعلومات المطلوبة

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1