السبب وراء وفاة الفنان محمد فريد

وفاة الفنان محمد
وفاة الفنان محمد فريد

وفاة الفنان محمد فريد.. ما السبب وراء وفاة الفنان محمد فريد؟ سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث رحل عن عالمنا الفنان محمد فريد،  السبت، وذلك إثر أزمته الصحية الأخيرة والتي تسببت بحجزه بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات، لتعرضه لنقص في الهيموجلوبين، ما أدى إلى انخفاض الضغط وحدوث عدة مضاعفات لديه أدت إلى وفاته.


وكشفت «ناهد» ابنة الفنان محمد فريد سبب حجز والدها الفنان محمد فريد بالرعاية المركزة أمس، وذلك قبل الإعلان عن خبر وفاته اليوم، حيث بحث العديد من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة الفنان محمد فريد بعدما اعتقد البعض أن السرطان كان السبب في وفاته.


وانتشرت أخبار وصور عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات الماضية تكشف عن إصابة الفنان محمد فريد بمرض السرطان، مما أدى لخروجه والرد على تلك الشائعات، مشيرا إلى أنه لم يصب بمرض السرطان، إذ أوضح أن الصورة المنتشره وقتها، والتي يظهر من خلالها دون شعر، أنها شخصية يجسدها في فيلم «حار جاف صيفًا»، والذي كان يلعب من خلاله شخصية رجل مسن ويعاني من مرض السرطان، وذلك سبب حلقه لشعره وظهوره بتلك الحالة.


وقالت ناهد ابنة الفنان محمد فريد في تصريحات صحفية إن جثمان والدها مازال في المستشفى، مشيرة إلى أن موعد صلاة الجنازة على والدها الراحل،  اليوم بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر.

 

يذكر أن اَخر أعمال محمد فريد مسلسل «بركة»، الذي عُرض في موسم رمضان 2019، بطولة عمرو سعد، هالة صدقي، ومحمد لطفي، وكمال أبورية، وأحمد حلاوة، ومحمد أبوداود، ومصطفى درويش، وهنادي مهنا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1