بعد مباراة الاهلي السعودي.. ترتيب بطولة دوري روشن 2023-2024

الهلال السعودي
الهلال السعودي

الاهلي السعودي.. حسم التعادل السلبي لقاء الأهلي ضد نظيره الاتفاق، التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

 

وفشل الأهلي في تحقيق النقاط الثلاث ومصالحة جماهيره لتعويض الخسارة التي تلقاها في المباراة الماضية أمام النصر خارج الأرض بنتيجة 4-3 في قمة الجولة السابعة.

ويحل فريق الأهلي في المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مواجهتين والتعادل في المباراة وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 13.

 

بينما يتواجد الاتفاق في المركز الـ5 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلها وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 9.

 

ويزيد من معاناة نادي الأهلي السعودي في البطولة الضعف الدفاعي المشهود في المباريات بعد تلقي الفريق 13 هدفًا جعلته عرضة للكثير من الانتقادات خلال المباريات الماضية.

 

وحقق نادي أهلي جدة، انتصارا صعبا على العين 3-2، في المباراة الماضية التي جمعتهما، ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تأهل على أثرها إلى دور الـ16 من المسابقة.

 

بينما اكتسح الاتفاق نظيره جدة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما، ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تأهل على أثرها إلى دور الـ16 من المسابقة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1