رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

 رابط الاستعلام عن
رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023.. يشغل بال الجميع في الوقت الحالي أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2023، وهذا ما تم الإعلان عنه من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، وهذا ما يؤكد على أنها تبذل جهد كبير لتدعم الطبقات الأكثر احتياجًا في البلاد، وهذا في ظل وجود الظروف الاقتصادية الصعبة ومعاناة ملايين الأشخاص من الفقر.


وسوف نقدم أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 وهذا يأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية المستمرة، لدعم كل المواطنين المحتاجين لتقديم الوجبة الجديدة الخاصة بعام 2023، ويتم بذل الكثير من الجهود لتقديم هذه المنحة، وحرصت جميع الجهات المسؤولة على الرد على كل الأسئلة التي تتعلق بالدفعات وإعطاء لهم الدعم.


وتقدم الرعاية الاجتماعية توجيه خاص بالدعم النقدي لكل المواطنين في كل المحافظات، وحرصت على توفير استقبال كل الطلبات الخاصة بالمواطنين، ويقبل الشعب عليها بشكل كبير، وتوجد الكثير من التحديات التي تقف أمام الشارع العراقي ومنها الأوضاع المعيشية وكثرة البطالة، وكل المواطنين يريدون الحصول على هذه المبادرة وبشكل خاص في ظل كل الاضطرابات الاقتصادية الأخيرة التي تحدث وتخطي عدد الطلبات 300 ألف.


ما هو رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023؟


ويريد الجميع معرفة رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة 2023، وتم الكشف الخطوات الخاصة بها والسير عليها بشكل منظم لـ الحصول على أفضل نتيجة، وهي التي تأتي كما يلي:


  • أولا يدخل المستعلم على موقع وزارة الشؤون الاجتماعية هنا https://www.molsa.gov.iq/verify/index.php?url=/
    ثانيًا يقوم الشخص بالضغط على خانة تحميل كشف الذين يشمل عليهم الرعاية الاجتماعية.
    ثالثًا وبعد الانتهاء يتم النقر سوف يتم تحميل الكشوفات بشكل فوري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1