الخطوات اللازمة من أجل التقديم على المفوضية العليا في العراق.. والشروط

 المفوضية العليا
المفوضية العليا للإنتخابات بالعراق

نستعرض خلال السطور المقبلة رابط التقديم على المفوضية العليا للإنتخابات بالعراق والشروط.

 

حيث يوجد الكثير من المواطنين الذين الذين يرغبون في المشاركة من أجل التقديم عن الانتخابات العمل فيه المفوضية العليا عندما وجدت الحكومة إنه يوجد الكثير من المواطنين الذين يريدون الالتحاق في الانتخابات.

حيث قامت بعمل رابط من أجل التسهيل على المواطنين الذين يرغبون في الانضمام على المفوضية العليا والالتحاق بالانتخابات، أقامت أيضا بشرح الخطوات من أجل التقديم على المفوضية العليا في العراق وقبل أن يقوم بالتقديم على المفوضية العليا يجب أن يرى جميع الشروط الذي وضعته الحكومة كما أنها قامت بالتسهيل عليه  وأصبح من السهل على المواطن أن يقوم بالتقديم على المفوضية العليا في العراق.

 

ما هي الخطوات اللازمة من أجل التقديم على المفوضية العليا في العراق؟


ويجب أن يقوم بعدة خطوات وهي أولا يجب أن يكون بالتوجه إلى الرابط الخاص الذي تم إنشاؤه من خلال الحكومة والخبز بالمفوضية العليا في العراق ثم بعد ذلك سوف تظهر استمارة يجب على المواطن أن يقوم بملئها وكتابة جميع البيانات المطلوب وهي كتابة الاسم الرباعي وكتابة الرقم القومي الخاص بالمواطن.

 

 ويجب عليه أن يقوم بكتابة تاريخ الميلاد ثم بعد ذلك يقوم برفع الأوراق المطلوبة صورة من بطاقة الشخصية للمواطن وايضا صورة من شهادة الميلاد الخاصة به وصورة تثبت أنها جنسيتها عراقية ثم بعد ذلك يقوم بالتأكد أن تم إدخال جميع البيانات بشكل صحيح ثم بعد ذلك يقوم بالضغط على كلمة الإرسال بعد ذلك سوف ينتظر إلى أن تقوم الحكومة بمراجعة الأوراق وإعلان النتيجة إذا تم قبوله في المفوضية العليا.


ما هي الشروط اللازمة من أجل أن يتم القبول في المفوضية العليا في العراق؟


  • قامت الحكومة بوضع عدة شروط يجب أن تتوافر في المواطن الذي سوف يتم قبوله في المفوضية العليا والعمل بها وهي يجب على المواطن أن تكون جنسيته عراقية ويجب أيضا أن يكون حاصل على الشهادة الإعدادية ويجب أيضاوهي من أهم الشروط أن يكون يستطيع تعامل مع جهاز الكمبيوتر ويجب على المواطن أن يكون جسده الرياضي ووليس به أي مرض يجب عليه أن يكون لدي القدرة على العمل بمفرده.

 

رابط المفوضية العليا في العراق هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1