بأجواء التشويق والإثارة.. أحداث وكواليس مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض (ملخص الحلقات)

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض

مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض.. شهدت أحداث مسلسل حدث بالفعل ريش أبيض الحلقة الأولى العديد من المشاهد المليئة بأجواء التشويق والإثارة، مع العديد من المفاجآت وتصاعد في الأحداث.


بدأت أحداث مسلسل حدث بالفعل ريش أبيض الحلقة الأولى بظهور الفنان ماجد المصري بشخصية دكتور راجح، المتزوج من صفية وهي الفنانة بسمة، وابنتهما تقدم شخصيتها الفنانة رنا رئيس.


ويظهر دكتور راجح بأنه شخص ذكي عالم في الاقتصاد، ويحتفل بتوقيع كتابه الجديد وترقيته في العمل، ويسيطر على حياته الاستقرار والانضباط والمثالية إلى أن تدخل حياته فتاة تقلب حياته رأسًا على عقب.

 

تتسبب سينتيا خليفة التي تقدم شخصية شاهي بتغير الدكتور راجح بشكل كبير، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل ريش أبيض الحلقة الأولى وتجعله يخون زوجته ويفعل أشياء مجنونة، حسب وجهة نظره.


كما شهد مسلسل حدث بالفعل ريش أبيض الحلقة الثانية تغيب ماجد المصري عن عمله، وخيانته لزوجته بسبب سينتيا خليفة، بجانب كذبه على زوجته وعلى ابنته، بجانب تعاطيه للمخدرات.

 

كما تنتهي الحلقة باستيلائه على أموال زوجته، وعندما واجهته بخيانته أساء لها ووافق على طلب الطلاق.

مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض الحلقة الأولى من بطولة ماجد المصري، وبسمة ورنا رئيس، تدور أحداثها ضمن إطار من التشويق والإثارة والغموض.


تدور أحداث العمل حول ماجد المصري الذي يقدم شخصية الدكتور راجح مظهر، عالِم ذكي كما وصف نفسه، يجد حلول لكل الأشياء، ومتزوج من الفنانة بسمة وهي الممسكة بزمام أمور حياتهما والبيت.

 

ومن المقرر عرض الحلقتين الأولى والثانية اليوم الأربعاء، بينما يتم عرض الحلقة الثالثة والأخيرة، يوم الأربعاء المقبل الموافق له 4 أكتوبر المقبل.

 

تدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حول 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من تسع دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص بالوطن العربي.

 

وكان قد طرح المخرج هشام الرشيدي برومو حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل، والمقرر عرض الحلقة الأولى والثانية منها الأربعاء الموافق له 27 سبتمبر الجاري.

 

ويقول ماجد المصري في البرومو: في حياتي بلغي وجود البديل.. أصل لو صدقت إن فيه حياة تانية غير اللي أنا عايشها معتقدش هقدر أتحمل العواقب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1