الشركة المنتجة تفجر مفاجأة بشأن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 Kurulus Osman

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول مسلسل المؤسس عثمان قصة عشق مدبلج الحلقة 131 Kurulus Osman.

 

حيث أن مسلسل  قيامة عثمان مسلسل حقق شهرة كبيرة بين عشاق المسلسلات التركية وهم متحمسون للغاية لمعرفة موعد عرض الجزء الخامس من هذا العمل التاريخي الرائع.

 

و يُعتبر المسلسل واحدًا من الأعمال الفنية التاريخية البارزة مما يشجع الكثيرين على البحث عن تفاصيل موعد العرض سيشهد الجزء الخامس من المسلسل ظهور شخصية المؤسس عثمان بن الغازي أرطغرل وهو يستعد لمحاربة الأعداء الذين يهددون الدولة العثمانية من المتوقع أن تكون الحلقة الأولى من هذا الجزء مليئة بالأحداث المثيرة والممتعة.
قيامة عثمان.


أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان عن سير العمل بسرعة كبيرة في الإعداد للموسم الخامس حيث يتزامن تصوير الحلقات مع إعداد العديد منها في الأيام القادمة وعبر النجم التركي المشهور بوراك أوزجيفيت بطل المسلسل، عن سعادته وفرحته بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

 

من المتوقع أيضًا أن ينضم العديد من نجوم تركيا إلى فريق المسلسل في الموسم الجديد وبالنسبة لتاريخ العرض أعلنت شركة بوزداغ التركية المنتجة أن الموعد الرسمي سيتم تحديده بعد الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى ومن المتوقع أن يكون موعد عرض الحلقة 131 من الموسم الخامس للمسلسل في بداية شهر أكتوبر المقبل.


بعد معرفة موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل قيامة عثمان سنتعرف الآن على أبرز الأحداث التي سيتناولها هذا الجزء يعتبر هذا المسلسل تكملة لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل الذي امتد لخمسة مواسم وانتهى في عام 2019 وتبعه مسلسل “المؤسس عثمان الذي وصل إلى الجزء الرابع.

 

بدأ المسلسل في الموسم الأول ببداية شيقة حيث كانت شخصية البطل بسيطة إلى حد ما ثم تطورت شخصيته في المواسم التالية وواجه العديد من الأعداء ونجح في التغلب عليهم.


في الموسم الرابع بدأ بشكل مثير حيث قام عثمان بإنقاذ إمبراطور البيزنطي من محاولة اغتيال شهد هذا الموسم العديد من الأحداث المثيرة التي جذبت العديد من المشاهدين.

 

الآن ينتظر الجمهور معرفة موعد بدء الموسم الجديد من مسلسل المؤسس عثمان والذي من المتوقع أن يبدأ في الأيام القليلة المقبلة يتم عرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية وهي قناة مجانية تبث محتواها على مدار اليوم دون الحاجة إلى دفع أي اشتراك شهري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1