الاستعلام عن مكافآت الطلاب عبر موقع نظام نور

نظام نور
نظام نور

نظام نور.. أتاح موقع نظام نور، خدمة جديدة بشأن الاستعلام عن مكافآت الطلاب التي ازدادت عملية البحث عليها من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أن نظام نور يعد من أهم الأنظمة التعليمة التي تهتم بها وزارة التعليم السعودية.

 

حيث يعد نظام نور أحد أهم الأنظمة التعليمية بالمملكة العربية السعودية، حيث أن النظام يعمل على التواصل بين الطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وإدارة المدرسة، كما أن يعمل البرنامج على توفير المزيد من المكافآت للطلاب من أجل تشجعيهم وتحفيزهم على الدراسة.


يهتم الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن كيفية الاستعلام عن مكافآت الطلاب عبر نظام نور؟، عزيزي القارئ كل ما عليك اتباع الخطوات التالية وهم:


  • – الدخول إلى موقع نظام نور هنا 
    – الضغط على تسجيل الدخول
    – كتابة رقم الهوية الوطنية
    – إضافة كلمة المرور الخاص بك
    – عليك التأكيد من صحة البيانات والمعلومات الواردة
    – عليك البحث عن الاستعلام عن مكافآت الطلاب
    – قم بكتابة اسم الطالب
    – قم بالضغط على كلمة الاستعلام


يتسأل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن الفئات المستحقة لمكافآت الطلاب التي وضعها نظام نور، وهم الطلاب المكفوفين والصم والبكم والطلاب الغير قادرين، والطلاب أصحاب الأمراض المتعلقة بالسرطان والقلب، والطلاب المثبت حضورهم داخل مدارس تحفيظ القرآن.


أجابت وزارة التربية التعليم في المملكة العربية السعودية، على سؤال الذي يخص موعد صرف المكافآت الطلاب، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، وأن الوزارة أعلنت عن مكافأة خاصة سيكون موعدها يوم الخميس الموافق 11 من أكتوبر 2023.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1