السعودية.. موعد صرف مكافآت الطلاب لشهر سبتمبر 2023.. ورابط موقع نظام نور الإلكتروني

نظام نور
نظام نور

نظام نور مكافآت الطلاب.. أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، عن موعد صرف مكافآت الطلاب لشهر سبتمبر 2023 والتي من الممكن الاستعلام عنها من خلال موقع نظام نور، وذلك في إطار حرص الوزارة على تقديم المساعدات الشهرية للطلاب والطالبات من أجل تحفيزهم على استكمال العملية التعليمة.

كما تزايد البحث من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، من أجل التعرف على كل ما هو جديد بشأن مكافآت الطلاب لشهر سبتمبر 2023، والتي أعلنت عنها وزارة التعليم السعودية، والتي تهدف إلى تحفيز الطلاب والطالبات على التعليم.


أتاحت وزارة التعليم السعودية، عن رابط إلكتروني رسمي من أجل الاستعلام عن مكافأة الطلاب شهر ربيع الأول 1445، وذلك من خلال موقع نظام نور الإلكتروني.


يهتم الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بالتعرف على موعد صرف مكافآت الطلاب 1445 التي أعلنت عنها وزارة التعليم السعودية وذلك يوم يوم الأربعاء الموافق هجريًا 12\03\1445 وميلاديًا 27\09\2023، وأكدت الوزارة على أنه لا يمكن التغير أو التعديل الموعد إلا في حالة واحدة فقط وهي في حالة وجود عطلة رسمية داخل المملكة.


وتزايد من قبل الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في الممكة العربية السعودية، بشأن التعرف على رابط استعلام مكافأة الطلاب لشهر ربيع الأول، عزيزي القارئ إليكم الخطوات التي يجب أن تتوافر من أجل الاستعلام عنها:

 

  • – الدخول إلى موقع نظام نور الإلكتروني هنا 
    – إدخال اسم المستخدم
    – كتابة كلمة المرور
    – قم بكتابة رمز التحقق
    – عليك الضغط على تسجيل الدخول
    – قم بالضغط على كلمة بوابة النفاذ الوطني الموحد


وضعت وزارة التعليم السعودية، عن شروط مكافأة الطلاب وهي أن يكون سعودي الجنسية ولا بد من أن يكون دائم الإقامة في المملكة، يجب ألا يقل المعدل التراكمي للطالب عن 2-5، من الضروري أن يكون طالبًا متفوقًا ويتمتع بسلوك حسن، وإلتزامه بالحضور وعدم غيابه إلا بعذر مقبول.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1