أماكن صرف معاشات شهر أكتوبر 2023

 أماكن صرف معاشات
أماكن صرف معاشات شهر أكتوبر 2023

نستعرض خلال السطور المقبلة أماكن صرف معاشات شهر أكتوبر 2023، فمع كل بداية شهر يتكدس أصحاب المعاشات والمستفيدين أمام ماكينات الصرف الآلي، ما يتسبب في ازعاجهم وتعرضهم للمعاناة أثناء صرف معاشاتهم، ويبدو أن غالبية المستفيدين من المعاش ليسوا على دراية بأماكن الصرف المختلفة.


تيسيرًا على المواطنين، حددت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عدة منافذ، يُمكن من خلالها الحصول على المعاش، ومع اقتراب صرف معاشات أكتوبر 2023، نوضح منافذ صرف المعاشات وهي كالتالي.

 أماكن صرف معاشات شهر أكتوبر 2023

ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبريد والبنوك.
كل فروع بنك ناصر الاجتماعي الموزعة على أنحاء الجمهورية.
منافذ شركة فوري.
المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.
منافذ البريد المصري.
بنك ناصر أحد منافذ صرف معاشات أكتوبر 2023

يمكن للمواطنين المستحقين للمعاشات الاستعلام عن زيادة المعاش، من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، عبر اتباع الخطوات التالية:

 

اضغط هنا للدخول إلى الموقع الإلكتروني لهيئة التأمين الاجتماعي هنا 
انقر على تسجيل الدخول في حالة كنت تمتلك حسابًا بالفعل.
اختر إنشاء حساب جديد إن لم تكن تمتلك حسابًا.
انقر على خانة صاحب معاش.
اختر فئة استعراض تطور زيادات المعاش.
أحد منافذ صرف معاشات أكتوبر 2023



أوضحت وزارة التضامن في بيان لها، اليوم، أن أصحاب المعاشات والمستفيدين، البالغ عددهم 11 مليون و100 ألف شخص، سوف يحصلون في شهر أكتوبر على الزيادة السنوية فقط والتي تبلغ مابين 175 لـ 1635 جنيه.

 

وأشارت إلى أن الزيادة الاستثنائية الجديدة التي صرح بها الرئيس عبد الفتاح السيسي الأسبوع الماضي سوف يتم البدء في صرفها مع معاشات شهر نوفمبر 2023، بأثر رجعي ليحصل كل صاحب معاش على الزيادة المستحقة لشهر أكتوبر ونوفمبر معًا.


وأكدت الوزارة على أن قيمة المنحة الاستثنائية الجديدة بعد رفعها سوف تصل إلي 600 جنيه بعد أن أُضيفَ لها 300 جنيه كمنحة غلاء معيشة لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل المواطنين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1