الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

عاجل.. انطلاق منتدى الإعلام العربي 2023 في دبي بمشاركة أكثر من 3000 شخصية إعلامية

انطلاق منتدى الإعلام
انطلاق منتدى الإعلام العربي 2023 في دبي

تنطلق فعاليات منتدى الإعلام العربي 2023، اليوم الثلاثاء، بمشاركة أكثر من 3000 شخصية إعلامية من المنطقة والعالم.

 

ويقام منتدى الإعلام العربي في دورته الـ21 في دولة الإمارات تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويستمر خلال الفترة من 26-27 سبتمبر/أيلول الجاري بمدينة جميرا- دبي.


ويشارك خلال الحدث الإعلامي الأبرز في المنطقة نحو 3000 شخص من الوزراء وقيادات المؤسسات الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية ونخبة من كبار الكُتّاب والمفكرين وقادة الرأي وصناع الإعلام والمعيين به في المنطقة والعالم.


وينظم منتدى الإعلام العربي، الذي يتخلله حفل توزيع جوائز الإعلام العربي 2023، نادي دبي للصحافة تحت شعار "مستقبل الإعلام العربي"، ويزخر بأجندة أعمال ضخمة ومهمة تتعلق بمستقبل الإعلام في المنطقة العربية.

 

وخلال أكثر من 75 جلسة يشارك فيها نحو 130 متحدثًا و160 مؤسسة إعلامية، يناقش المنتدى واقع الإعلام العربي ومدى تأثره بالاتجاهات الإعلامية الحديثة وكيفية تعزيز الإسهام الإيجابي للإعلام العربي في صنع مستقبل أفضل لعالمنا العربي.

 

وعلى مدار يومين، يرحب منتدى الإعلام العربي هذا العام بما يزيد على 200 شخصية إعلامية من 16 دولة من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.

 

وترتكز جلسات المنتدى على محورين رئيسيين هما: تأثير الذكاء الاصطناعي في الإعلام، ودور الإنتاج الدرامي والسينمائي كقوة ناعمة يتنامى دورها المتكامل مع دور الإعلام في التأثير في المجتمع والمساهمة في تشكيل ثقافته وقناعاته.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1