أبرز ما قدمه " يانيك كاراسكو" في مباراة الشباب والباطن بكأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة الشباب والباطن
مباراة الشباب والباطن

شهدت مباريات دور الـ32 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي أقيمت  أمس إثارة كبيرة وأهدافا مميزة، منحت المسابقة انطلاقة قوية.

 

وأقيمت امس 4 مباريات في انطلاقة كأس خادم الحرمين، جمعت بين فرق دوري المحترفين (دوري روشن) ونظيرتها في دوري الدرجة الأولى (دوري يلو).


وكانت أقوى تلك المباريات بين الشباب والباطن، والتي امتدت إلى الأشواط الإضافية، قبل أن يحسمها الليوث قبل النهائية بأقل من دقيقتين، ليحجزوا مقعدهم في ثمن النهائي.


ورغم تقدم الشباب بالهدف الأول لمحترفه الجديد يانيك كاراسكو في الدقيقة 30 من الشوط الأول، فإن رد الباطن جاء سريعا بعد 7 دقائق فقط عبر محترفه برايان أليمان أثايدس.

 

وظلت المباراة على نتيجة التعادل 1-1 طوال ما تبقى من الشوط الأول وكذلك الشوط الثاني، لتمتد إلى الأشواط الإضافية، التي انتهى نصفها الأول بالنتيجة ذاتها.

 

ومع انتظار الجميع في الملعب الاتجاه إلى ركلات الجزاء عاد كاراسكو للظهور من جديد بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 118 من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة، ليخطف بطاقة التأهل لليوث، وينجو به من أولى مفاجآت كأس خادم الحرمين الشريفين.


وتأهل فريق التعاون إلى دور الـ16 بالفوز على القادسية بهدفين دون رد، سجلهما نجماه موسى بارو وعبد الفتاح آدم، في الدقيقتين 9 و90+7.


ولحق بالتعاون فريق الاتفاق، بعد اكتساح منافسه جدة بـ4 أهداف دون رد، افتتحها جيورجينو فينالدوم في الدقيقة 26، ثم تبعه موسى ديمبلي بهدفين في الدقيقتين 38 و45، قبل أن يختتم محمد مرزوق الكويكبي الرباعية بهدف في الدقيقة 59.


وانضم الحزم إلى ركب المتأهلين بعد فوزه الخاطف على العربي بـ3 أهداف دون رد جاءت جميعها في غضون نصف ساعة من الشوط الأول، عن طريق فايز سليمان (هدفين) ومحمد فؤاد الثاني، في الدقائق 10 و15 و30.

 

وتستأنف مباريات دور الـ32 (الإثنين) بـ4 لقاءات أخرى، حيث يلتقي النجمة مع الرائد، والهلال مع الجبلين، والنصر مع أحد، وضمك مع القيصومة.


بينما تقام الثلاثاء 4 مباريات أخرى، حيث يلعب الرياض مع الفيحاء، والأهلي مع العين، والاتحاد مع الخلود، والفيصلي والطائي.

 

وتختتم لقاءات الدور ذاته الأربعاء، بمواجهات الفتح مع الأخدود، والعروبة والوحدة، والخليج ضد العدالة، وأبها أمام هجر.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1