باريس سان جيرمان يكتسح مارسيليا برباعية في ليلة "مُقلقة" بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على ضيفه أولمبيك مارسيليا، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، في قمة الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

تقدم النجم المغربي أشرف حكيمي لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء، من ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع.

وأضاف راندل كولو مواني الهدف الثاني للفريق العاصمي في الدقيقة 37.

وتعرض النجم كيليان مبابي للإصابة في الدقيقة 33، واضطر للخروج على إثرها وحل بدلا منه البرتغالي جونزالو راموس.

وأضاف البديل جونزالو راموس الهدفين الثالث والرابع لباريس سان جيرمان في الدقيقتين 47 و89 على الترتيب.

بهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما تجمد رصيد مارسيليا عند 9 نقاط في المركز السابع.


إصابة مبابي


غادر مبابي ملعب "حديقة الأمراء" بسبب إصابة تعرض لها على مستوى الكاحل، حيث تعرض لالتواء خلال محاولته مراوغة أحد مدافعي مارسيليا.

واضطر المدرب لويس إنريكي على تبديل مبابي، بعدما تأكد من عدم قدرة اللاعب على إكمال المواجهة، ليشارك بدلا منه البرتغالي جونزالو راموس.

وبدا على اللاعب الفرنسي التأثر من الإصابة التي تعرض لها خلال مغادرته أرض الملعب، في انتظار الفحوصات الطبية التي سيخضع لها، والتي ستكشف حجم إصابته.

ويستعد الفريق الباريسي لخوض مباراة جديدة، يوم السبت المقبل، حين يحل ضيفا على كليرمون فوت في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

أما المباراة الأهم فستكون بعد 10 أيام، حين يحل باريس سان جيرمان ضيفا على نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الأربعاء بعد المقبل، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1