ميدو يُحذر الاتحاد السعودي من "سحر الأهلي".. وشوبير يفتح النار (فيديو)

شوبير وميدو
شوبير وميدو

أثار الإعلامي الرياضي أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، جدلًا واسعًا بعد تصريحاته ونصائحه التي وجهها لمسؤولي نادي الاتحاد السعودي قبل المواجهة المحتملة مع الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة التي ستقام في السعودية.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية أسفرت عن مواجهة الأهلي مع الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الدور الثاني من مونديال الأندية.

وتشير التوقعات إلى فوز الاتحاد على أوكلاند نظرًا للفوارق الفنية بين الفريقين، وبالتالي مواجهة متوقعة بين الأهلي المصري والفريق السعودي.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة "السعودية": "الاتحاد وقع في سكة الأهلي المصري، هتلاقي كمية إصابات الفترة الجاية غير طبيعية، أي حد بيلاعب الأهلي بيلاقي إصابات بالصليبي، ولاعبية بتتصاب بكثرة".

وتابع: "الاتحاد الفترة الجاية لازم يقرأ قرأن ويخلوا بالهم من اللاعبين، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، أهم لاعبين في فريق الزمالك الونش وعبد الله جمعة أصيبوا بفيروس كورونا، ولاعبين آخرين تعرضوا للإصابة".

واختتم ميدو تصريحاته: "أنا بحذر اتحاد جدة، خالوا بالكم، لأن الأهلي فريق لا يؤتمن ويعرف إزاي يفوز بالمباريات".


شوبير يرد على ميدو


رد الإعلامي أحمد شوبير، على التصريحات المثيرة لميدو نجم الزمالك السابق، بشأن المواجهة المتوقعة بين الأهلي واتحاد جدة، في كأس العالم للأندية 2023.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "اتفاجئت بتصريحات ميدو عن المباراة المتوقعة بين الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية، في أحد البرامج السعودية، واللي قال خلالها إن الاتحاد لازم يقرأ قرآن كتير".

وتابع: "الغريب إن الرد جاء من الأخوة السعوديين، إن واجه الأهلي وكسبه من غير مشاكل ولاقينا بعدها ميدو قلب الكلام بهزار، لكن أنا بقوله إن المقصود بهذا الكلام صعب أوي".

وشدد: "الأهلي في المباراة الأخيرة ضد الزمالك غاب عنه 6 لاعبين ومع ذلك فاز، وفي نهائي إفريقيا الأهلي غاب عنه أليو ديانج ودا كان من اللاعبين المؤثرين".

واختتم شوبير: "أنا انزعجت جدًا من كلامك خصوصًا إنه في قناة سعودية، واللي رد محمد نور نجم الاتحاد السابق، لو قولت الكلام دا في برنامجك هنا كنت هقول مقبول شوية".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1