بمشاركة تاريخية لثنائي عربي.. مانشستر يونايتد يكسر شهر الهزائم

سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على نظيره بيرنلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

سجل النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، هدف مانشستر يونايتد، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عبر تسديدة قوية، سكنت على يمين حارس فريق بيرنلي.

وألغت تقنية الفيديو "VAR"، هدف لمانشستر يونايتد، سجله المدافع المخضرم جوني إيفانز، في الدقيقة 25، بداعي وجود تسلل.


شهر الهزائم


بهذا الفوز، عاد مانشستر يونايتد إلى سكة الانتصارات بعد أن تلقى 3 هزائم متتالية في جميع البطولات.

ويعد الفوز في مباراة اليوم على بيرنلي، هو الانتصار الأول لصالح مانشستر يونايتد خلال شهر سبتمبر الجاري، بمختلف البطولات.

وكانت آخر انتصارات مانشستر يونايتد على نوتنجهام فورست بنتيجة 3-2، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 26 أغسطس الماضي.

ومنذ ذلك الحين، خسر مانشستر يونايتد ضد أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي، بنتيجة واحدة هي 1-3، ثم بايرن ميونخ الألماني 3-4 في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.


مشاركة عربية تاريخية


جاء فوز مانشستر يونايتد في مشاركة تاريخية للاعب الوسط التونسي حنبعل المجبري، الذي شارك أساسيا مع "الشياطين الحمر" لأول مرة في مسيرته.

وفي نفس المباراة، شارك لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط مع مانشستر يونايتد لأول مرة منذ انتقاله إلى الفريق قادما من فيورنتينا الإيطالي في الصيف الماضي.

وحل أمرابط بديلا في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بدلا من المدافع الإنجليزي جوني إيفانز، لكنه شارك كظهير أيسر على غير المعتاد.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 4 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1