موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة للنجمة غادة عبدالرازق

غادة عبد الرازاق
غادة عبد الرازاق

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة.


 

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة

 

حيث يعد مسلسل حدث بالفعل من المسلسلات التي تضم العديد من الحكايات الشيقة،حيث حقق المسلسل نجاح كبير تفوق نجاح سفاح الجيز، كما أن اسم حدث بالفعل تريند جوجل اليوم بنسبة بحث هائل.

ويضم المسلسل فريق عمل كبير جدًا وحكاية ريش أبيض من بطولة غادة عبد الرازق التي عادت للأضواء والدراما مجددًا بعد غياب لفترة طويلة، استطاع المسلسل أن يثير ضجة كبيرة ويصبح حديث الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما يضم مسلسل حدث بالفعل 5 حكاية مختلفة وتم افتتاح المسلسل بالحكاية الأولى تحت الحزام بطولة، والحكاية الثانية ريش أبيض، والحكاية الثالثة قرض شخصي والحكاية الرابعة ولو بعد حين والحكاية الخامسة كاملة، وكل حكاية تضم ثلاثة حلقات.


يعرض مسلسل حدث بالفعل حكاية جديدة ريش أبيض يوم الأربعاء القادم الموافق 27 من سبتمبر الجاري 2023، يتم عرض حلقة واحدة من المسلسل على مدار الأسبوع ويتم إذاعة الحلقة في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت مصر والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين والساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة، وسوف يتم نقل المسلسل بشكل حصري عبر منصة  STC TV، كما يتم نقل المسلسل على منصة جوي Jaww TV.

 


من هم أبطال مسلسل حدث بالفعل؟

 


  • غادة عبد الرازاق.
    ماجد المصري.
    رانا رئيس.
    أحمد عبدالله محمود.
    سينتيا خليفة.
    بسنت حاتم.
    تأليف فادي النجار.
    إخراج هشام محمد الرشيدي.
    إنتاج: محمد حسين وحاتم سمعان.


يذكر إنه  فور الإعلان عن اسم الحكاية الثانية من مسلسل حدث بالفعل ريش أبيض، بدأ الجمهور المتبع يبحث بشكل كبير عن المسلسل وما قصته ومتى يتم عرضه، يأخذنا مسلسل حدث بالفعل إلى عام مليئة بالإثارة والتشويق، حيث تدور قصة حكاية ريش أبيض حول الأشخاص الذين يعانون من اضطراب نفسي شديد ومدى علاقتهم مع الآخرين وكيف يتعاملون مع الناس لتخطي الأزمات والمواقف الصعبة كل هذه التفاصيل وأكثر يمكنكم معرفتها عند مشاهدة مسلسل حدث بالفعل الحلقة 4 من حكاية ريش أبيض.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1