بعد استبداله وخروجه أمام تورونتو.. كيف أثار ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي القلق مجددًا؟

انتر ميامي
انتر ميامي

انتر ميامي.. أثار النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، القلق من جديد بعد استبداله وخروجه من الملعب في الدقيقة 37 من مباراة فريقه أمام  تورونتو في الدوري الأمريكي.

 

وغادر النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الملعب في الدقيقة 37 بداعى الإصابة، في ظل شكوك حول إصابة عضلية، وذلك بعد ما غاب ميسي عن مباراة إنتر السابقة، السبت الماضي، والتي خسرها فريقه أمام أتلانتا 5-2، بسبب إرهاق عضلي، قبل أن يغادر الملعب، الخميس، حيث ظهر في وضعية غير مريحة.

كما غادر جوردي ألبا، زميله السابق في برشلونة الإسباني، أرضية الملعب في الدقيقة 34 لنفس السبب.

 

وأوضح المدرب الأرجنتيني، خيراردو "تاتا" مارتينو، أن الثنائي سيغيب عن مباراة ديربي فلوريدا، الأحد، أمام أورلاندو سيتي، مشيرا إلى أنه غير متأكد من مشاركتهما في نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة الأسبوع المقبل، أمام هيوستن دينامو يوم 27 سبتمبر الجاري.

 

وقال مدرب إنتر ميامي "علينا أن نمضي يوما بعد يوم ونرى تقرير الطبيب وما يقولونه لنا وسنقرر. من الواضح أنه لا توجد فرصة لوجودهما، الأحد".

 

ودافع مارتينو عن قرار إشراكهما أمام أتلانتا بقوله "لا أعتقد أن الأمر جديد أو أكبر مما كانا يعانيان منه. إنه مجرد إرهاق، ولا أعتقد أن هناك إصابة عضلية".

 

وواصل ردا على تعرضهما للضغوط من أجل المشاركة "كل شيء كان جاهزا كي يشاركا، لا يوجد احتمال لذلك. إذا قررنا مشاركتهما فهذا لأنهما كانا جاهزين للعب".

 

و أتم "بعد التحدث معهما، لم يعد لدي نفس التشاؤم الذي كان لدي عندما اضطررت إلى إخراجهما".

 

وخاض ميسي 12 مباراة خلال 48 يوما منذ بداية مشواره في الولايات المتحدة في أواخر يوليو الماضي، وقد استُبدل في الدقائق الأخيرة من المباراة التي فازت بها الأرجنتين على الإكوادور 1-صفر ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم في السابع من الشهر الحالي، ومن ثم غاب عن مواجهة بوليفيا بعد خمسة أيام.

 

وتمكن ميامي من تحقيق فوز ساحق على حساب تورونتو برباعية نظيفة. رغم ضربة خروج اللاعبَين المصابين.

 

ويتواجد إنتر ميامي في المركز 13 ضمن المنطقة الشرقية من أصل 15 فريقا، إلا أنه يحافظ على حظوظه في التأهل إلى الأدوار النهائية، لكن مارتينو شدد بأن أولويته هي نهائي الكأس أمام هيوستن في 27 سبتمبر الحالي.

 

وأصيب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني جوردي ألبا، خلال مباراة فريقهما إنتر ميامي الأمريكي أمام تورونتو ضمن الدوري الأمريكي لكرة القدم، وذلك قبل أسبوع من نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، أمام فريق هيوستن دينامو.

 

وجاء خروج ميسي من الملعب بعد 3 دقائق من إصابة جوردي ألبا واستبداله أيضا لمعاناته من مشكلة في الفخذ، وخرج ميسي وألبا من المباراة بينما كانت النتيجة 0-0 إلا ان إنتر ميامي أنهى اللقاء لصالحه برباعية نظيفة.

 

ونزع اللاعب الأرجنتيني شارة القيادة ومنحها إلى دياندري يدلين عند خروجه في الدقيقة الـ37 عندما كانت النتيجة التعادل دون أهداف.

 

وشوهدت أعداد من الجماهير تغادر الملعب بعد مغادرة ميسي في نهاية الشوط الأول.

 

ولم يخسر إنتر ميامي أي مباراة بوجود ميسي على أرض الملعب منذ انضمام اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية سبع مرات في يوليو الماضي.

 

ويسعى إنتر ميامي لتحقيق اللقب الثاني هذا الموسم بعد كأس الدوريات حينما يلعب نهائي أمريكا الأسبوع المقبل.   

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1