خطوات الغاء كلمة المرور في هواتف سامسونج Samsung

خطوات الغاء كلمة
خطوات الغاء كلمة المرور في هواتف سامسونج Samsung

ما هي خطوات الغاء كلمة المرور في هواتف سامسونج؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.


وعلى طريقة إلغاء قفل الشاشة من خلال إعادة ضبط المصنع، ومن ثم هذا هو السبب الرئيسي لماذا نبقي هواتفنا الذكية مقفلة هو من أجل منع الأطفال أو جميع المتطفلين.

 

 

أيضًا أنك لا ترغب لأي شخص من القيام بالوصول إلى الصور أو كافة رسائل البريد الإلكتروني أو غيرها من البيانات الهامة التابعة لك، فماذا لو كنت قد نسيت نمط الهاتف سامسونج أو رمز المرور ومن ثم لا يمكن الوصول إلى هاتفك


ومن ثم يعتبر قفل الشاشة في كافة الأجهزة والهواتف بصفة عامة فهي تعد شيء أساسي لا يمكن الاستغناء عنه بكل تأكيد وعلى وجه الخصوص إذا كنت ترغب في الحفاظ على خصوصياتك ومن ثم منع الآخرين من القيام بالاطلاع عليها أو منع كافة المتطفلين والأشخاص أيضًا الغير المرغوب فيهم من الدخول إلى الهاتف.

 

ومن ثم تحمل كافة الهواتف والأجهزة في أيامنا هذه العديد من المعلومات والبيانات أيضًا الحساسة للغاية بجانب العديد من الملفات وكذلك الصور والفيديوهات إلى غير ذلك، ومن ثم بالتالي قد أصبح أمر قفل وتأمين الشاشة شيء أساسي أيضًا لا يمكن بأي حال من الأحوال تجاهله أو الاستغناء عنه.

 

ولهذا السبب تأتى كافة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد مع الكثير من خيارات قفل الشاشة، حيث أنه يمكن قفل الهاتف برمز PIN أو النمط الخاص به كما تأتى بعض من الهواتف مع المستشعر الخاص البصمة ومستشعر الوجه لفتح الهاتف من خلال القيام بالتعرف على الوجه.

 

ما هي كيفية إزالة قفل الشاشة من الهاتف بشكل نهائي؟

 

قم بإدخال كلمة السر الحالية من أجل القيام بفتح هاتفك.
من ثم قم بالتوجه إلى الإعدادات أو الضبط وقم
بالضغط على خيار قفل الشاشة أو شاشة القفل.
ومن ثم بمجرد الضغط عليها سوف يطلب منك إعادة إدخال كلمة السر الحالية  أو النمط مرة أخرى.
حيث أنه سوف يظهر لك خيارين هما إلغاء قفل الشاشة ومن ثم العمل على تعديل قفل الشاشة.
ومن ثم بعد القيام بالضغط على إلغاء قفل الشاشة ومن ثم سوف تعيد عملية إدخال كلمة السر الحالية لآخر مرة وسوف يتم بعدها إيقاف قفل الشاشة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1