بعد التحديث.. تردد قناة العراقية الرياضية 2023 على نايل سات

بعد التحديث.. تردد
بعد التحديث.. تردد قناة العراقية الرياضية 2023 على نايل سات

نستعرض خلال السطور المقبلة تردد قناة العراقية الرياضية على نايل سات.

 

حيث تعد القناة العراقية الرياضية من أهم قنوات الرياضة في العراق، فهي لم تهتم بنقل مباريات كرة القدم فقط بل تنقل جميع أنواع النشاطات الرياضية من كرة اليد وكرة السلة.

 

 كما تعرض العديد من برامج الكرة التي تهتم بنقل أخبار اللاعبين، وفي قناة تم تأسيسها عام ٢٠٠٥، فبدأ بثها عن طريق البث الأرضي لمدينة العراق وكربلاء، حتي قامت بتطوير نفسها والتوسع في انتشار بثها فبدأت تبث محتواها علي الأقمار الصناعية الفضائية.


  • تردد قناة العراقية الرياضية على نايل سات
    القمر الصناعي: نايل سات.
    التردد: ١٢٥٦٢.
    الاستقطاب: أفقي.
    معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
    معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.
    جودة: hd.
    تردد العراقية الرياضية الجديد
    القمر الصناعي: عرب سات.
    التردد: ١١٧٤٧.
    الاستقطاب: رأسي.
    معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
    معامل تصحيح الخطأ: ٣/٤.
    الجودة: sd.
     


يذكر أن قناة العراق الرياضية  تقوم بعرض باقة من البرامج المتميزة عبر شاشتها فهي تختار المحللين والاعلاميين المتميزين في مجال الكرة، فهي تعرض العديد من البرامج الرياضية المختلفة فمنهم نوع من البرامج التي تعرض خلال نصف الشهر فقط مثل برنامج برلمان الرياضة، والنوع الثاني من البرامج الرياضية التي يتم عرضه كل أسبوع دون إنقطاع أو توقف للحلقات مثل برنامج الدوري وبرنامج أنت الحكم وبرنامج معايشة رياضية.

 

 فتهتم القناة جدًا بالأستديو التحليلى بعد عرض كل مباراة علي شاشتها، فيقوم كبار المحللين الرياضين بتفسير كافة الأحداث وعرض رأيهم الشخصي علي المباراة.

 

كما تهتم القناة بالبث المباشر عبر شبكة الإنترنت من خلال موقعها الرسمي علي الإنترنت، فيمكن لجميع مشاهدين الكرة العراقية بمتابعتها في جميع أنحاء الوطن العربي، مما جعل علي سرعة انتشار القناة وتعريف جميع الناس بها.

 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1