بعد ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.. فادي خفاجة يعتذر عن فيديو "الانهيار" على "تيك توك"

فادي خفاجة
فادي خفاجة

فادي خفاجة.. أعرب الفنان المصري فادي خفاجة، نجم مسلسل "ونيس" لمحمد صبحي، عن ندمه وأسفه الشديدين، بسبب انهياره في بث مباشر عبر منصة تيك توك منذ عدة أيام، يشكو فيه من قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليه خلال الفترة الماضية.

 

وقال خفاجة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، إنه كان في لحظة ضعف، وكان الفيديو في بث مباشر، واضطر للجوء إلى جولات فيديوهات على تيك توك من أجل كسب المال والهدايا، لقلة عمله، لكنه تلقى العديد من تعليقات الجمهور السلبية، متمنيًا منهم معاملته كإنسان قبل أن يكون فنانًا، مؤكدًا على استحالة القيام بهذا الفيديو إذا عاد به الزمن، مشيرًا إلى أن الضغوطات والمشاكل المادية والنفسية وحالة اليأس التي وصل إليها، اضطرته لذلك.


وأوضح خفاجة أن الناس في الشارع يسألونه عن سر غيابه عن الساحة الفنية وقلة مشاركته في الأعمال الفنية، لكنه للأسف ليس لديه أي إجابات، ورغم مشاركته في مسلسل "الاختيار" كضيف شرف، وتخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية بتقدير جيد جدًا، وشهادة الأساتذة الذين شاركهم في أعمالهم فنية سابقة مثل محمد صبحي، ويحيى الفخراني، ونور الشريف، وعاطف الطيب، إلا أن الأبواب لا تزال مغلقة أمامه، ولم يُطرح عليه أي سيناريو.

 


وأضاف خفاجة "لا أحد يهاجم وفاء عامر أو غيرها لأننا بنطلع على تيك توك محدش عارف ظروفنا"، مشيرًا إلى أن وفاء عامر حاولت عدة مرات مساعدته بمشاركتها في أعمالها الفنية، لكن دون جدوى.


ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشكو فيها فادي خفاجة من قلّة العمل، فقبل 3 سنوات شكا عبر حسابه في "فيس بوك" قائلًا: "يا مخرجين ومنتجين مصر، لو العبد الله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول؟ ممكن أتحدّى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي".


وأضاف: "والله العظيم لو قالولي بطّلها لأبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحَكم والعدل".

 

ولا يعد فادي أول ممثل مصري يعلن عن يأسه من تردي الأوضاع وعدم مشاركته في أعمال فنية، فقد خرج عدد من الفنانين بمصر وتحدثوا علنًا عن هذا الأمر من بينهم نجوى فؤاد، وفاروق فلوكس، ومحمود عامر، ونشوى مصطفى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وشريف خير الله، ومها أحمد، ومروة عبد المنعم، وإحسان ترك، ومريم صالح، وأحمد عزمي، وياسمين جمال، وفاطمة الكاشف.


وبدأ خفاجة مشواره الفني مبكرًا مع شقيقيه هادي وشادي. وشارك في طفولته في عدد من المسلسلات والأفلام والسهرات التلفزيونية في أواخر ثمانينات القرن الماضي، من بينها "ليالي الحلمية"، و"المال والبنون"، و"العرضحالجي"، و"قشتمر"، و"الناس في كفر عسكر"، و"ملح الأرض"، و"قلب الدنيا"، و"العندليب"، و"حواديت الشانزليزيه"، و"قوت القلوب"، بجانب المسلسل الأشهر خلال مشواره "يوميات ونيس"، الذي شارك في جميع أجزائه بداية من منتصف تسعينات القرن الماضي حتى عام 2013.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1