احداث مسلسل حدث بالفعل.. وموعد عرض المسلسل للنجمة غادة عبدالرازق.. وخطوات مشاهدته

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

ما هو موعد عرض مسلسل حكاية تحت الحزام؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث أنه يزداد البحث عن موعد عرض مسلسل حكاية تحت الحزام، حيث يعرض على منصة شاهد الرقمية، وذلك بداية من يوم الأربعاء الموافق 13 سبتمبر.


يتم عرض مسلسل قصة حدثت بالفعل على منصة شاهد الرقمية الإلكترونية كل يوم الاربعاء من كل أسبوع وكل قصة تكون مختلفة عن اللى قبلها وكان قد بدء المسلسل يوم الأربعاء الماضى الموافق 13 سبتمبر 2023.



جاءت احداث مسلسل حدث بالفعل فى إطار تشويقى وذلك حول الأمراض النفسية وكيفية تأثيرها على المقربين للمريض والقصه الاولى تكون مكونه 3 حلقات، وتدور أحداث حكاية تحت الحزام قصة حقيقة حدثت بالفعل فى دولة الأردن وهى طبيبة حقيقة نفسية ولكن لديها اضطرابات نفسية وتعاني من حب الامتلاك لابنها وتقوم بتصرفات صادمة حيث قررت خطف حبيبته قبل الفرح بأيام، يكون المسلسل مكون من خمس حكايات مختلفة كل حكاية مكونة من 3 حلقات يكون مجموع الحلقات 15 حلقة وكل حكاية تكون حكاية حقيقة، جدير بالذكر أن المسلسل يكون انتاج مصري واماراتى ولدية نوع من الإثارة والجريمة وهذة الحكايات تكون حدثت بالفعل فى 9 دول عربية.


يكون من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وخالد انوار وسلمي اب ضيف وبسنت حاتم وكريم عبد الخالق ويكون من تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1