رسائل مؤثرة.. أبرز ما قالته نبيلة عبيد للفنان " يوسف فوزي" عبر انستجرام

يوسف فوزي ونبيلة
يوسف فوزي ونبيلة عبيد

تمنت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، الشفاء للفنان يوسف فوزي.


وكتبت نبيلة عبيد: الفنان الجميل يوسف فوزي مشوار حافل من الأعمال السينمائية المميزة.. شاركنا سوا في فيلم الراقصة والسياسي واستمتعت بمشاهدة أفلامه السينمائية المتعددة خاصة أفلامه مع الصديقة نادية الجندي، بتمنى له كل الخير والشفاء من عند ربنا سبحانه تعالى ونرجع نشوفه على الشاشة بأحلى الأعمال الفنية، مساكم ورد.


وفي وقت سابق كشف الفنان يوسف فوزي في تصريحات تليفزيونية عن الحلم الذي كان يرغب في تحقيقه قبل مرضه، فكان يتمنى تجسيد قصة حياة السباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف، إذ كانت تربطهما علاقة صداقة وكان يسبح معه في النادي ويشجعه.

 

وقال يوسف فوزي في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد" المصرية إنه يعاني من مرض شلل الرعاش منذ 10 أعوام، ما يجعله غير قادر على التحكم في حركات يديه ويجد صعوبة شديدة في التحدث ويعاني من النسيان، ما دفعه لاعتزال التمثيل.

 

وأضاف أن حالته الصحية مستقرة حاليًا، لكنه لم يتعافَ من المرض، موضحًا أنه منذ أصيب بالمرض لا يستطيع الصلاة بسبب النسيان.

 


وتابع: "أحاول تذكر الآيات القرآنية وأنا أصلي، لكني أتوه في قراءة القرآن، لا أتذكر الآيات".

 

وأوضح: "أنا راضٍ جدًا بقضاء ربنا وبدعي إني أقدر أحافظ على الصلاة، لكن هذا المرض قاسي جدًا وغيّر مسار حياتي بس مفيش باليد حيلة، والحمد لله على اللي أنا فيه بس بقيت أخاف من بكره".

 

وكشف فوزي عن رفض كل العروض التي قُدِّمت إليه للعودة إلى مهنة التمثيل لعدم قدرته على ممارسة المهنة مرة أخرى، موضحًا: "التمثيل عندي هواية من زمان وكان نفسي أمثل تاني بس ربنا ليه حكمة في اللي حصلي، وأنا راضي بقضاء ربنا".

 

كما كشف أنه أصيب بمرض الشلل الرعاش بعد 13 عامًا من تجسيد شخصية رجل مصاب المرض ذاته، وحكى أنه قدم شخصية "الدكتور جلال عوني"، الطبيب الذي يعاني من هذا المرض في مسلسل "أوبرا عايدة"، عام 2000.

 

وعن دخوله إلى عالم الفن، أوضح أنه كان يمتلك مطعمًا في إنجلترا، ثم عاد إلى مصر وافتتح مطعمًا، وبعدها بدأ التمثيل وكان محظوظًا بالمشاركة في أعمال فنية عدة مع نجوم عمالقة مثل الفنان الراحل فريد شوقي وأحمد زكي.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف فوزي هو مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2015، بطولة النجم عادل إمام وهيثم أحمد زكي وطارق عبدالعزيز وصفاء الطوخي وأحمد بدير ونجوى إبراهيم وأحمد راتب، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان.    

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1