بجودة hd.. خطوات تحميل فيلم Jawan مترجم كامل 2023 على egybest

Jawan
Jawan

Jawan.. تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوات وطرق تحميل فيلم Jawan مترجم كامل 2023 على egybest.

 

حيث يحقق فيلم الإثارة والأكشن "Jawan" نجاحًا كبيرًا بشباك التذاكر الهندي مع بدء عرضه الخميس وهو أحدث الأعمال السينمائية لنجم بوليوود شاروخان.

ونجح الفيلم في تحقيق إيرادات بلغت 15.6 مليون دولار وفقًا لموقع "Variety" متفوقًا على فيلم الأكشن "Pathaan" وهو من بطولة "شاروخان" أيضًا وعرض مطلع العام الجاري وحقق في افتتاحية عرضه 12.7 مليون دولار وظل متربعًا على عرش أكبر افتتاحية في الهند خلال الفترة الماضية.

 

قصة  أحداث فيلم "Jawan" 

 

تدور أحداث فيلم "Jawan" في إطار من الأكشن والإثارة حول شخص يقوم بتصحيح الأوضاع في مجتمعه، ويشارك ببطولة الفيلم نخبة من ألمع نجوم بوليوود منهم ديبيكا بادوكون، نايانتارا، فيجاي سيثيباثي، وسانيا مالهوترا.

 

ويشارك "شاروخان" بعدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة منها فيلم الكوميديا والدراما "Dunki" والمقرر عرضه بشهر ديسمبر المقبل، إلى جانب مشروع سينمائي سيجمعه بابنته سوهانا خان ولم يتم الإعلان حتى الآن عن ميعاد عرضه رسميًا.

 

يذكر أن شاروخان إلى جانب كونه ممثل يشارك أيضًا بالعملية الإنتاجية لعدد من الأعمال أبرزها فيلمه مع ابنته سوهانا، ومسلسل "Stardom" والمقرر عرضه بحلول عام 2024.

 

يبحث العديد من عشاق الدراما الهندية عن روابَط متابعة فيَلم الأكشن والإثارة الجديد لشاروخان جَوان. حيث بدأ عرض فيلم جوان في دور السينما في يوم 10 يوليو/تموز عام 2023م.


كما حقق نجاحًا ضخمًا. كذلك نسب مشاهدة عالية نتيجة الأحداث المشوقة والتمثيل الاحترافي لأبطال العمل وعلى رأسهم نجم بوليوود المحبوب شاروخان.


جوان  هو فيلم إثارة واكشن هندي لعام 2023، من سناريو وإخراج آتلي كومار، وهو الظهور الأول له كمخرج في بوليوود، من بطولة شاه روخ خان، وفيجاي سيثيباثي، ونايانتارا، وسانيا مالهوترا وبرياماني، الموسيقى من ألحان أنايرود.


طاقم التمثيل
شاه روخ خان
فيجاي سيثيباثي
نايانتارا
سانيا مالهوترا
برياماني
سونيل غروفر

 

وإنقسمت إيرادات فيلم "Jawan" للنجم "شاه روخ خان" في شباك التذاكر المحلية والعالمية كالتالي، حيثُ بلغت 75 كرور روبية في الهند وفي شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، جمع الفيلم أكثر من 150 كرور ليكتسح الفيلم المذكور المركز الأول في سباق الإيرادات.

 

كما تمكن فيلم ""Jawan أيضًا من تجاوز 400000 دولار أسترالي يوم أمس في أستراليا، حيث ظهر كأول فيلم هندي يتصدر شباك التذاكر الأسترالي، حتى في نيوزيلندا، ظهر الفيلم لأول مرة في المركز الأول بمبلغ 79805 دولارًا نيوزيلنديًا، بينما في ألمانيا أفتتح الفيلم في المركز الثالث بمبلغ 1.30 كرور هندي، فيما بدأ الفيلم أيضًا بداية رائعة في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وكندا، أما في أمريكا الشمالية نفسها بلغت إيرادات الفيلم أكثر من 5 كرور روبية قبل ساعات قليلة من بدء العروض الفعلية.

 

وبالنظر إلى الإستجابة الهائلة لفيلم "Jawan" توجه شاروخان إلى موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ليشكر جميع أندية المعجبين به الذين جاءوا بأعداد كبيرة وأجبروا أصحاب دور السينما على تقديم العروض في وقت مبكر من الساعة 6 و7 صباحًا، حيثُ جاء في منشور "شاه روخ خان" الكلمات التالية "و أو رائع، يجب أن أخصص بعض الوقت وأشكر كل نادي المعجبين وجميعكم الذين ذهبوا بسعادة كبيرة في السينمات وحتى في الخارج، من المؤكد أن الإرهاق الشديد سيفعل ما هو ضروري بمجرد أن أستعيد أنفاسي خلال يوم أو نحو ذلك. أووف!! أحبكم لأنكم تحبون "Jawan"".

 

خطوات وطرق تحميل فيلم Jawan مترجم كامل 2023 على egybest.


  • قم بفتح المتصفح الخاص بك 
    ثم يتم كتابة اسم موقع ايجي بست في خانة البحث.
    اضغط على ايقونة بدء البحث.
    الدخول على أول رابط يظهر لك.
    اكتب في خانة البحث الخاصة الفيلم أو المسلسل.
    كما اننا يمكننا المشاهدة الان أو التحميل.
    حيث إنه ا تعتبر من المواقع الالكترونية التي يمكننا من المشاهدة في اي وقت حسب الرغبة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1