مختار اليافعي عن زيارة الزبيدي لأمريكا: كما برهنا دائمًا.. سنبرهن أننا حقًا القوة الفولاذية التي تتحطم مؤامرات الأعداء

مختار اليافعي
مختار اليافعي

علق نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي مختار اليافعي،  على زيارة اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي للولايات المتحدة الأمريكية.

 

حيث استشهد بكلمة سابق للزبيدي والذي قال فيها.. "نحن اليوم معكم وأمامكم.. معاهدوكم عهد الرجال للرجال"

 

وقال اليافعي: هكذا قال رئيسنا ومفوضنا قائدنا اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي، وهكذا هو المشهد اليوم.. مشهد يؤكد انتصاراتنا وثبات خطواتنا أننا بتنا العنصر الحاسم والطرف الأبرز في المعادلة السياسية ولا يمكن تجاوزنا.ولن نسمح بذلك.


و أضاف: كما برهنا دائمًا، سنبرهن أننا حقًا القوة الفولاذية التي تتحطم وتتبدد أمامها مؤامرات الأعداء التي تحاك ضد أرضنا وشعبنا وقضيتنا… ومن هنا تأتي زيارة رئيسنا الزبيدي لأمريكا وتحركاته ولقاءاته السياسية مسنودة بتلاحم وتكاتف ودعم وتفويض وتأييد شعبي وجماهيري وعسكري.


وتابع: وما تمسكنا ودعمنا لكلِّ جهودِ بالسلام، مرتبطٌ بهدفِ شعبنا وأنَّ السَّلامَ المنشودُ هو السَّلامُ العادلُ والمنصفُ الذي لا ينتقص من حقوق شعبنا، وما دون ذلك فلا سلام باليمن والمنطقة يمكن أن يسود.


واختتم حديثه: نقولها بوعي كامل وإرادة قوية صلبة، وبثقة لا حدّ لها، ثقتنا هذه لا تنطلق من فراغ، ولكنها يقين بحتمية الانتصار، فطاقاتنا عظيمة وعزيمتنا ثورية صادقة وروحنا كفاحية صلبة وإرادتنا لا تُقهر لمواصلة نضالنا نحو الحرية والاستقلال مهما كلفنا من تضحيات. حتما سننتصر.. ونحن بعون الله منتصرون.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1