طريقة الاستعلام الضمان الضمان الاجتماعي المطور

الضمان الاجتماعي
الضمان الاجتماعي المطور

الضمان الاجتماعي المطور.. أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التابعة للمملكة العربية السعودية، عن موعد صرف الزيادة الملكية لمعاش الضمان الاجتماعي المطور بقيمة 282 ريال سعودي، والتي من المقرر أن تصرف خلال شهر سبتمبر لجميع المستفيدين.

 

الضمان الاجتماعي المطور.. ويعد برنامج الضمان الاجتماعي المطور من البرامج التي تقدمها الحكومة السعودية خلال السنوات الماضية، حيث أنها تقدم دعم مادي لمستفيدي الضمان المطور من أجل توفير لهم حياة كريمة والعمل على توفير المستلزمات اللازمة لهم، حيث أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حددت موعدًا أساسيًا لضرف الضمان الاجتماعي المطور.


وخلال الأيام الماضية، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن موعد صرف الزيادة المليكة لبرنامج الضمان الاجتماعي المطور وذلك بقيمة 282 ريال سعودي، حيث أن الزيادة الشهرية تكون في شهر سبتمبر عام 2023 من المقرر صرفها في نفس الموعد الخاص بالراتب الأساسي الخاص بهم.


يتسأل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن موعد نزول الزيادة الملكية الضمان الاجتماعي المطور، والتي تقدر الزيادة 282 ريال سعودي والتي يتم صرفها لجميع المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور.

 

أعلنت الحكومة السعودية، عن موعد نزول الزيادة الملكية الضمان الاجتماعي المطور بقيمة 282 ريال سعودي، حيث أنه تم صرفها في أول شهر سبتمبر الموعد الثابت لراتب الضمان المطور، وأن الموعد لا يتغير إلا في حالة واحدة وهي في حالة مصادفتها بأحد أيام العطل الرسمية تم تقديم موعد الصرف.


وأفاد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأن الزيادة الملكية تتضمن أربع أشكال وهي دعم الغذاء بقيمة 84 ريال ودعم فواتير الكهرباء بقيمة 72 ريال ودعم على الحقيبة المدرسية قيمة 80 ريال ودعم الحليب 46 ريال سعودي.


 طريقة الاستعلام الضمان الضمان الاجتماعي المطور

 

  • – الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هنا 
    – عليك بالضغط على برنامج الدعم الخاص بي
    – ستعرف إذا كنت مؤهلا أم لا للحصول على الدعم
    – في حالة أنك غير مؤهل للدعم قم بتقديم اعتراض أو تظلم وستظهر النتيجة خلال 3 شهور

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1