لحظة وصول الزُبيدي لمطار جون إف كينيدي الدولي بنيويورك (فيديو)

الزبيدي
الزبيدي

نستعرض خلال السطور المقبلة لحظة وصول اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن  والوفد المرافق له  إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

يذكر إنه في وقت سابق أعلنت قناة عدن المستقلة AIC عن تغطية خاصة  اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بأعمال الدورة الـ 78 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي تنطلق اليوم في نيويورك

وغادر  اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن  والوفد المرافق له، صباح  الأحد، متوجهين إلى مدينو نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

حيث تأتي زيارة الزبيدي إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في أعمال الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي ستنطلق أعمالها  اليوم الإثنين 18 سبتمبر.
 

ومن المقرر أن يعقد الزُبيدي، على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، سلسلة من اللقاءات الهامة مع صنّاع القرار الإقليمي والدولي، في إطار الجهود والمساعي لإنهاء الحرب وإحلال السلام في بلادنا والمنطقة.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1