خطوة عاجلة من نادي برشلونة Barcelona بشأن " لامين يامال"

لامين يامال
لامين يامال

لامين يامال.. كشفت تقارير صحفية، السبت، أن نادي برشلونة  الإسباني أنهى تجديد عقدى الثنائي لامين يامال وأليكس بالدي، ليقطع الطريق على الأندية الكبيرة الراغبة فى ضمهما.

ونشر فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين فى أوروبا، تغريدة عبر حسابه على توتير، أكد فيها أن نادي برشلونة قام بتجديد عقديْ الثنائي البارز لامين يامال وأليكس بالدي، ليقطع الطريق على الأندية الكبيرة الراغبة فى ضمهما.

 

وقال رومانو، عبر حسابه على توتير، "لامين يامال وأليكس بالدي وقّعا بالفعل على عقودهما الجديدة مع برشلونة، منذ يوليو الماضي، قبل خوض الفريق لفترة الإعداد".

 

وأضاف صحفى سكاي، "لقد وقّع لامين يامال مع برشلونة حتى يونيو 2026، وهو الحد الأقصى لمدة العقد، بسبب أن عمره 16 عامًا، بينما وقّع بالدي حتى صيف 2028".

 

وواصل، "إعلان برشلونة عن التجديد الرسمي للثنائي، مجرد مسألة وقت".

 

وذكر "راديو ماركا" الإسباني، مؤخرًا، أن مانشستر سيتي حاول خلال سوق الانتقالات الصيفي التعاقد مع لامين يامال، موضحًا أن النادي الإنجليزي بذل كل ما في وسعه لخطف يامال من برشلونة، وهو الأمر الذي لم يلقَ قبولًا على الإطلاق من إدارة البلوجرانا.

 

ويرتبط "بالدي" بعقد مع برشلونة حتى صيف 2024.

 

وظهر يامال 16 عامًا، في 4 مباريات مع برشلونة بالدوري الإسباني، وصنع هدفين.

 

كما تم استدعاؤه مع منتخب إسبانيا، وظهر مع الفريق خلال فترة التوقف الدولي وسجل في شباك قبرص، وأصبح أصغر لاعب يشارك ويسجل مع إسبانيا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1