المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد Manutd: سنقلب الأمور رأسًا على عقب (أبرز ما قاله)

المدير الفني لفريق
المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد Manutd

Manutd.. أكد إريك تن هاج أن مانشستر يونايتد سوف يقلب الأمور تمامًا بعد الخسارة 3-1 من برايتون.

 

وأنهى برايتون سلسلة اللا هزيمة ليونايتد على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والممتدة منذ أول مباراة للمدرب الهولندي مع الفريق في الموسم الماضي والتي للمصادفة خسرها أيضًا من فريق طيور النورس.

وبشكلٍ عام، لم يُهزم يونايتد على مدار 31 مباراة في أولد ترافورد وتحديدًا منذ الهزيمة من ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي.

 

وأتت ثلاثية برايتون عبر داني ويلباك وباسكال جروس وجواو بيدرو، أما هدفنا الوحيد فأتى من خلال تسديدة رائعة عبر حنبعل المجبري.

 

أبرز ما قاله تن هاج بعد المباراة لوسائل الإعلام المختلفة.

 

جميعنا محبطون وأظن أن ذلك طبيعي بالأخص إذا تابعت المباراة، كانت الفوارق بيننا قليلة وكنا ندًا لهم وصنعنا العديد من الفرص في الشوط الأول ولكننا لم نسجل بينما أحرزا هم من ثاني هجمة له وأول فرصة حقيقية، أول 20 دقيقة كانت جيدة للغاية، أعتقد أن كانت لدينا الفرص، وأعتقد أننا لعبنا جيدًا في الشوط الأول ولكننا لم نسجل، لم ننجح في إنهاء الكرة أمام المرمى.

 

في هذه الفترة علينا التأقلم مع الانتكاسات والأهداف الملغية، لم يكن يومنا، قاتلنا وأحرزنا هدفًا لكنه لم يحتسب، هذا ليس في صالحنا لكن الأمور قد تتغير، اللحظة التي تسبق نهاية الشوط الأول يمكن أن تعيدك إلى المباراة.

 

كان الهدف الثاني تقريبًا فرصتهم الثانية، عليك أن تتأقلم مع ذلك وانظر إلى الفريق ومن منه لديه الشخصية ويأخذ زمام القيادة في هذه اللحظة. من الصعب التاقلم مع ذلك ولكن عليك أن تفعل، كما قلت دائمًا، التزم بالخطة والقواعد، عليك أن تؤمن وتقاتل كفريق وستنقلب الأمور بعدها.

 

علينا أن نتحسن في بعض الأمور ومنها الدفاع. في بعض الأحيان، في تلك الفترات الصعبة التي نمر بها الآن، يتعين عليك مواجهة ذلك وعليك التعامل معه. في هذه اللحظة، لا نتعامل مع الأمر بشكل جيد لكننا أظهرنا على الأقل هذا العام، المرونة والتصميم.

 

ستشاهد المباراة، هل شاهدت مباراتنا مع آرسنال؟ هل رأيتنا أمام توتنهام؟ كانت الأمور مختلفة، علينا أن نصحح الأمور بأنفسنا، لا يمكننا أن نلوم شخصًا آخر، علينا أن نؤدي بصورة أفضل وأن نكون أكثر مرونة وأكثر تصميما على تحقيق هذه الانتصارات.

 

أعتقد من الجيد لهويلاند أن الجماهير أعجبت بما قدمه في أول مباراة له على ملعب أولد ترافورد، عندما تتعاقد مع لاعب جديد ويحظى بمثل هذا الاستقبال فهذا أمر جيد للغاية. الجميع متحمس له وأعتقد أنه أدى بصورة جيدة حقًا لذا نحن سعداء. هذه هي الخطوة التالية بعد الإصابة والتعافي، لديه بعض نقاط الضعف في اللياقة وعلينا أن نساعده فيها، ولكن أعتقد أنه يعيش خطوة كبيرة أخرى.

 

علينا أن نقاوم ونتماسك معًا في هذه اللحظة وسوف تمر. علينا أن نؤمن بأننا سنقلب الأمور، علينا أن نحلل ما حدث. سنرى أين يتعين علينا التحسن ثم نواجه المنافس التالي. إنها بطولة مختلفة في أوروبا، نتطلع إلى الأمام لكنها فرصة رائعة

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1