أسطورة مانشستر يونايتد Manchester United شمايكل: لم نحظى بلاعب مثل هويلاند من قبل

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تصدر اسم أسطورة مانشستر يونايتد  بيتر شمايكل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث يعتقد أسطورة مانشستر يونايتد بيتر شمايكل أن يونايتد لم يحظى بلاعب مثل راسموس هويلاند من قبل.

 

يعرف الحارس العالمي، الذي شارك في 398 مباراة مع النادي، وحتى العام الماضي، كان صاحب أكبر عدد المرات التي خرج بها بشباك نظيفة مع يونايتد، كل ما يتعلق بترك بصمتك في M16.

الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات والذي قاد الفريق الحائز على الثلاثية لتحقيق المجد في دوري أبطال أوروبا عام 1999، ويمكن أن نقول بكل ثقة أن بيتر هوأحد أعظم لاعبينا على الإطلاق، ناهيك عن أولئك الذين ينحدرون من الدول الاسكندنافية.

 

بعد وصول هويلاند في الصيف إلى النادي، تحدثت United Review إلى شمايكل حول أفضل سمات راسموس ومدى التأثير الذي يمكن أن يحدثه على فريق إريك تن هاج.


وقال حارسنا السابق: "إنه فتى لطيف للغاية". "لقد سُئلت عنه كثيرًا، والعبارة التي أستخدمها دائمًا هي أن لديه الكثير من الإمكانات التي لم تظهر بعد".

 

"ليس هناك نقطة ضعف في أسلوب لعبه. لا يوجد جزء من طريقته لا يمكنه أن يكون ممتازًا فيه. الكثير من ذلك يجب أن يأتي من الطريقة التي يتعامل بها مع نفسه، وأنا متأكد تمامًا من أنه سيفعل ذلك جيدًا، لكن الأمر يتعلق أيضًا بكيفية تدريبه".

 

"لديه كل شيء، إنه كبير، قوي، سريع، يتمتع باللياقة البدنية، مهاري، ذكي تكتيكيًا. كل ما تريده في لاعب كرة قدم، كل ما تريده في المهاجم. إنه أيضًا لاعب رقم 9".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1