رابط سريع للاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2023

شقق الاسكان
شقق الاسكان

نستعرض خلال السطور المقبلة شروط وموقع الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2023.

 

حيث قامت الحكومة بتوفير للكثير من المواطنين شقق الإسكان الاجتماعي وذلك من أجل أن تقوم بالتوفير على الكثير من الشباب الذين يريدون أن يحصلوا على شقة في الإسكان الاجتماعي بمبلغ بسيط وفي أماكن متميزة.

قامت بتوفير لهم رابط من أجل أن يقوموا تسجيل عليه من أجل أن يقوموا بحجز شقة فيها الإسكان الاجتماعي توفير عليه من كثير من الوقت والجهد وأيضا قامت بتوفير لهم جميع المعلومات الخاصة سيحتاجونها عند تسجيل على شقق الإسكان الاجتماعي عند الاستعلام عن النتائج الخاصة بالشقق الإسكان الاجتماعي وأيضا قامت بتوفير لهم جميع الشروط التي سيحتاجونها قبل أن يكونوا عملية التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي.


ما هي خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي؟

 


  • يجب على المواطن أن يقوم بعدة خطوات من أجل أن يستعلم عن شبكة الإسكان الاجتماعي الذي قام بتقديم الحجج على هذه وهي يجب أن يكون بالتوجه إلى الموقع الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي ثم بعد ذلك ستظهر له قائمة يقوم باختيار خلط المواطنين ثم بعد ذلك سيتوجب عليه أن يقوم بالضغط على طلبات يجب على المواطن.
  •  
  • بعد ذلك أن يقوم بإدخال خاصة بي مثل الرقم القومي الخاص به والاسم الرباعي يجب عليه أن يقوم بكتابة كلمة المرور التي قام بكتابتها عند التسجيل على شقق الإسكان الاجتماعي وبعد ذلك ستظهر له أيقونة بها كلمة تسجيل يكون بالنقر عليها ثم بعد ذلك ستظهر له قائمة جميع النتائج الخاصة بشقق الإسكان الاجتماعي الذي قام تقديم من خلالها.


 الشروط اللازمة يقوم المواطن بالتقديم على شقق الإسكان الاجتماع


  • يجب أن تتوافر هذه الشروط قبل أن يقوم المواطن بتقديم على شكوى الإسكان الاجتماعي وهي يجب أن تكون جنسيته مصرية ويجب أيضا عليه أن ويقوم بالتقديم في المحافظة التي يقيم بها ويجب أن لا يقل عمره عن 23 عام.
  • يجب أيضا أن يكون ليس لدي أي شك في الإسكان الاجتماعي في السنوات الماضية ويجب على المواطن أيضا أن يقوم بدفع مقدم من أجل أن يقوم بتسجيل على شغل الإسكان الاجتماعي وبعد ذلكسيقوم بتقديم جميع الأوراق التي تثبت هذه الشروط ورفعها عند عملية التسجيل على شقق الإسكان الاجتماعي.

 

رابط الاستعلام هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1