فضيحة جنسية جديدة تهز الكرة الإسبانية.. ريال مدريد يُعلق على تورط لاعبيه

متن نيوز

علق نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي، على تورط عدد من لاعبيه في قضية جنسية.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن أنه تم القبض على 3 لاعبين من نادي ريال مدريد، متهمين بالتورط في قضية جنسية.

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي: "تم القبض على العديد من لاعبي ريال مدريد الشباب، في قضية إفشاء أسرار جنسية، فقد تم القبض على 3 لاعبين من فريق الشباب، ويمكن أن يكون هناك المزيد من المشاركين، بما في ذلك بعض من لاعبي الفريق الأول".

وأضاف البيان: "حسب ما كشفته وسائل الإعلام، لم يتم كشف هوية هؤلاء اللاعبين، ووفقًا لوسائل الإعلام من الممكن أن يكون هناك المزيد من اللاعبين المتورطين في القضية".

وتأتي الاعتقالات في فترة صعبة تعيشها كرة القدم الإسبانية وسط اتهامات بالاعتداء الجنسي ضد الرئيس السابق للاتحاد المحلي للعبة لويس روبياليس، بعد مزاعم تقبيل لاعبة المنتخب جيني هيرموسو خلال الاحتفال بالتتويج بكأس العالم للسيدات الشهر الماضي.


ماذا حدث؟


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الخميس، أنه تم القبض على 3 لاعبين من ريال مدريد للشباب بسبب كشفهم أسرارًا جنسية.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن السلطات ألقت القبض على 3 من لاعبي ريال مدريد للشباب بسبب قضية مزعومة تتعلق بكشف أسرار ذات طبيعة جنسية.

وأوضحت أن اللاعبين الموقوفين هم 3 لاعبين من أكاديمية الشباب والفريق الرديف والفريق الثالث لريال لمدريد.

وأضافت الصحيفة أنه حاليا تجري التحقيقات من قبل الشرطة القضائية للحرس المدني في لاس بالماس، ويتورط العديد من لاعبي كرة القدم في تسجيل مقطع فيديو جنسي مع قاصرة ونشره على لاعبين آخرين.

وأشارت إلى أنه تم اعتقال ما لا يقل عن 3 لاعبين من لاعبي أكاديمية ريال مدريد بعد أن قام أحدهم بتسجيل مقطع فيديو جنسي مع فتاة تبلغ من العمر أقل من 16 عاما وقاموا بمشاركته مع الآخرين عبر تطبيق الواتساب.

ولفتت إلى أن والدة قاصر جاءت لتبلّغ، في 6 سبتمبر، أن أحد المعتقلين قام بتسجيل مقطع فيديو جنسي لابنتها، وقام بنشره على مجموعة "واتساب".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1