الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

على طريقة رونالدو.. مانشستر يونايتد يُعاقب سانشو بسبب المدرب الهولندي

سانشو ورونالدو
سانشو ورونالدو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خوض لاعبه المتمرد جادون سانشو لتدريبات انفرادية بعيدا عن الفريق الأول.

وجاء ذلك تطبيقا لعقوبة انضباطية، بعدما أصدر سانشو بيانا كذب فيه تصريحات المدرب الهولندي ايريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر.

وأكد نادي مانشستر يونايتد في بيان الرسمي: "جادون سانشو يتدرب بشكل فردي بعيدًا عن الفريق الأول، امتثالًا لعقوبة تخص انضباطه مع الفريق".

وكان المدرب الهولندي تين هاج، استبعد سانشو من مباراة أرسنال الماضية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بسبب أدائه في التدريبات.

ونشر سانشو بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيه: "لقد كنت كبش فداء لفترة طويلة وهذا ليس عدلًا! كل ما أريد فعله هو لعب كرة القدم والابتسامة على وجهي والمساهمة مع فريقي، أحترم جميع القرارات التي يتخذها الجهاز الفني، سأواصل الكفاح من أجل هذه الشارة مهما حدث".

وخسر مانشستر يونايتد أمام نظيره أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


على طريقة رونالدو


ويعيد للأذهان ما يحدث مع سانشو خلال الوقت الحالي، نهاية مشوار كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد في منتصف الموسم الماضي، قبل رحيله إلى النصر السعودي في صفقة مجانية.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد عاقبت رونالدو بالاستبعاد من التدريبات الجماعية في أكتوبر 2021 بسبب خلاف مع تين هاج، قبل أن تنتهي الأزمة باعتذار اللاعب.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1