موعد فصل الخريف وانتهاء الصيف.. وبداية التوقيت الشتوي

التوقيت الصيفي والشتوي
التوقيت الصيفي والشتوي

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد انتهاء التوقيت الصيفي وتغيير الساعة 2024.

 

حيث يعد موعد انتهاء التوقيت الصيفي وتغيير الساعة 2024 إلى التوقيت الشتوي من أكثر الأشياء الذي يريد أن يعرفها الجميع حاليًا على محرك بحث جوجل، وتشغل بال الجميع لمعرفة المواعيد الخاصة بالعمل في كل المحلات والشركات والمصانع وغيرها الكثير من الأماكن الأخرى.

ما هو موعد انتهاء التوقيت الصيفي وتغيير الساعة 2024؟

 


وأعلن بيان مجلس الوزراء عن موعد انتهاء التوقيت الصيفي وتغيير الساعة 2024، عن العمل في مصر بالتوقيت الصيفي سوف ينتهي في نهاية آخر خميس من شهر أكتوبر 2023 القادم، أي أنه سوف ينتهي التوقيت الصيفي يوم الخميس 26 أكتوبر 2024 أي بالتحديد بعد حوالي شهر وأسبوعين عن بداية التوقيت الشتوي.


وأما عن موعد تقليل عدد ساعات النهار من جديد سوف يكون في آخر أسبوع من الشهر القادم، حيث أنه سوف يتم تأخير الساعة بدءًا من يوم الجمعة الأخيرة من شهر أكتوبر ويكون بواقع 60 دقيقة، وتعد من أكثر وأهم الأشياء الذي يريد أن يعرفها جميع المواطنين طوال هذه الفترة، حيث أن العمل بالتوقيت الجديد يكون في كل مكان.


وبدء جميع المواطنين ينقبون وراء معرفة الموعد المحدد لتغيير الساعة إلى التوقيت الشتوي من خلال محرك بحث جوجل، وذلك بالتزامن مع اقتراب البدء بالعمل بالتوقيت الشتوي داخل جميع المحافظات أثناء الشهر القادم، ولا بد على المواطنين أن يقومون بتغيير الساعة إلى التوقيت الشتوي بدءًا من يوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، ويتم العمل به في جميع المحافظات باستمرار.


ما هو موعد التوقيت الصيفي في مصر؟


من الجمعة الأخيرة من أبريل إلى الخميس الأخير من أكتوبر

 

ما هو موعد التوقيت الشتوي في مصر؟


من الخميس الأخير من أكتوبر إلى الجمعة الأخيرة من أبريل

 

ما هو موعد فصل الخريف وانتهاء الصيف؟


وسوف ينتهي فصل الصيف يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023، وبعدها سوف يبدأ فصل الخريف لمدة 4 أشهر، وفي يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 سوف يبدأ فصل الشتاء في مصر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1