نفى كل الشائعات.. ظهور النجم محمد فراج والفنانة بسنت شوقي في العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي"

بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج

تصدر اسم النجمة بسنت شوقي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  ترددت كثير من الشائعات الفترة الماضية عن انفصال الثنائي الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، لكن ظهورهما سويا أمس، في العرض الخاص لفيلمهما الجديد فوي فوي فوي نفى كل الشائعات.


وعن هذا الأمر، قالت الفنانة بسنت شوقي في تصريحات صحفية: أنا مش عارفة الناس مركزين مع العيلة، كأن مفيش غير عيلتنا، وفعلا مش عارفة أيه السبب بس في الآخر اللي يقول يقول.

وتابعت الفنانة بسنت شوقي: احنا مش هنخلص من كلام الناس، ومش هينفع خالص إن أقعد أركز في أيه اللي بيتقال ولا بتأثر، القريبين عارفين حقيقة إنها شائعات، واحنا عارفين فهعملهم ايه؟ مبردش.


يذكر أن الفنانة بسنت شوقي وزوجها الفنان محمد فراج، احتفلا بالعرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي في إحدى السينمات التي تقع في منطقة السادس من أكتوبر، بحضور ابطال الفيلم، منهم بيومي فؤاد وأمجد الحجار ومحمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال.

من هي  الفنانة بسنت شوقي؟

بسنت شوقي  مواليد 14 ديسمبر 1983 ممثلة مصرية. درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية سافرت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme. في عام 2012 التحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك، واتجهت بسنت للتمثيل عام 2013 حيث شاركت في بطولة مسلسل «اسم مؤقت».


بدأت مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2011 من خلال العرض المسرحي (حكاوي التحرير) مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل، كما التحقت في العام التالي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك. اتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013، حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت)، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم (أسرار عائلية) بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

 

ثم توالت مشاركتها في أشهر الأعمال الفنية مثل تحت السيطرة، ستيفا، سقوط حر، نيللي وشريهان، أرض جو، الحالة ج، كلبش 2.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1