خطوات مشاهدة فيلم جوان Jawaan بجودة عالية HD على EgyBest وMYCIMA.. والحجز عبر ReelCinemas

فيلم جوان Jawaan
فيلم جوان Jawaan

تصدر فيلم جوان Jawaan مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والذي يقدم رحلة عاطفية لرجل قرر تصحيح الأوضاع في المجتمع، حيث يواجه مجرمًا خارجًا على القانون لا يعرف أي خوف ويتسبب في معاناة شديدة للكثيرين.

 

إخراج: آتلي كومار. بطولة: شاه روخ خان، وفيجاي سيثيباثي، ونايانتارا، وسانيا مالهوترا، وبرياماني وخطوات الحجز تذكرتك الآن عبر تطبيق أو موقع ريل! ReelCinemas.com


بعد إطلاقه لأغنية ZINDA BANDA وتحقيقها ملايين المشاهدات خلال أيام، يستمر شاروخان بتشويق جماهيره لفيلمه القادم Jawan، حيث شارك منذ قليل البوستر التشويقي عبر السوشيال ميديا، ما أثار حماسة متابعيه من جديد لمشاهدة نجم بوليوود الأول


ويُلاقي الفيلم المقبل لخان اهتمامًا واسعًا من جماهيره، وسط استمرار ردود الفعل الإيجابية وأعداد المشاهدات العالية لـ تريلر الفيلم، إضافة إلى الأغنية الرئيسية التي تم طرحها خلال الساعات الماضية.

 

شاروخان شارك متابعيه عبر حسابه الخاص على إنستغرام صورًا تشويقية من فيلمه الجديد JAWAN، وترك تعليقًا على البوست بما معناه: "هل أنتم مستعدون.. سيتم إطلاق جاوان في جميع أنحاء العالم يوم 7 سبتمبر 2023، باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو".


وكانت أغنية "Zinda Banda" التي أطلقها شاروخان منذ أسبوع قد حصدت ملايين المشاهدات في الساعات الأولى من طرحها على منصات التواصل لتحقق لليوم 52 مليون مشاهدة.


أما أحداث فيلم جوان "Jawan" فتدور حول رجل يسعى لتصحيح أخطاء المجتمع، في محاولة للتغلب على ماضيه، مدفوعًا بالثأر الشخصي ومحاولة الوفاء بوعده الذي قطعه منذ سنوات. 


ويسعى جوان لمواجهة رجل خارج عن القانون لا يعرف أي خوف، وقد تسبب في معاناة شديدة للكثير من الناس. وخلال رحلته يلتقي ضابطة رفيعة المستوى وذكية، لكن عواطفها تتغلب عليها، لتجد نفسها داخل تلك المعركة.

 

‏كما يتميز الموقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات دون فواصل إعلانية ويمكنك تحميل الأفلام ‏التي ترغب في مشاهدتها من خلال الخطوات البسيطة الآتية:


‏أولا الدخول على محرك البحث.
‏ثم اكتب في محرك البحث موقع ايجي بست من هنا.
‏ثم انقر على رابط الموقع حتى تظهر لك الصفحة الأولى.
‏ثم اكتب اسم الفيلم الذي تريد مشاهدة داخل ايقونة البحث من خلال الصفحة الرئيسية للموقع.
‏ثم انقر على تحميل أو مشاهدة الفيلم الذي ترغب في مشاهدته.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1