أسماء المقبولين في كلية الشرطة.. ورابط النتيجة

كلية الشرطة
كلية الشرطة

 نتيجة أسماء المقبولين في كلية الشرطة.. تزايد البحث خلال الساعات الماضية من قبل الطلاب المتقدمين لكلية في الفترة الحالية هو معرفة رابط النتيجة الذي يتضمن ضمنه أسماء الطلاب المقبولين للقبول في الكلية.

 

 ولهذا تم الإعلان عن الرابط وهو خاص بوزارة الداخلية، والرابط قادر على تقديم خدمات لا حصر لها، فهو لا يقتصر على خدمة الكشف النتيجة، وتحرص وزارة الداخلية دائمًا على تقديم كافة خدماتها إلكترونيًا لتخفيف العبء على المواطن عن طريق توفير الوقت والجهد عند الذهاب إلى مقر الوزارة لمعرفة النتيجة.

ما هو موقع نتيجة اسماء المقبولين في كلية الشرطة؟


تعددت طلبات الاستعلام عن النتيجة، ولهذا قامت الوزارة بتوضيح طريقة الاستعلام بالإضافة إلى توفير الرابط المسؤول عن تلك العملية، وتم التأكيد على الخطوات المذكورة في تنفيذها.

 

حيث يبدأ أولها بالدخول موقع وزارة الداخلية المصرية وبعد ذلك يجب على الفرد مراجعة القسم الخاص بكلية، ومن خلال هذا القسم يجب الذهاب إلى أيقونة أسماء المقبولين، ولمعرفة نتيجة الفرد، يجب ارسال البيانات المطلوبة إلى الوزارة، بما في ذلك إدخال الرقم الوطني وكتابة الاسم رباعيًا، ومن خلال البيانات المرسلة ستقوم الوزارة بالرد على الطلب المقدم في حال قبوله أو رفضه، ومن المؤكد أن عملية الرفض تكون نتيجة عدم وجود معايير محددة للقبول في الكلية.


ما هي شروط الالتحاق فى كلية الشرطة؟


  • حرصت الوزارة بشدة على تقديم هذه الشروط للجميع وكانت المعايير ألا يكون المتقدم مسجونًا سابقًا، ويجب أن يكون الفرد حاصلًا على الجنسية المصرية ويجب أن يتمتع بسمعة طيبة، وسيتم رفض الطلب من حيث المبدأ إذا كان الطالب غير مصري، وهناك شروط أخرى مهمة تساعد على قبول الطالب وهي ضرورة اجتياز الاختبارات المقررة التي تختبر الصحة والجسم بالإضافة إلى اختبارات القدرة التأهيلية والنفسية، والشرط الأساسي هو النجاح في الثانوية بمعدل 65% أو أكثر، وإذا كان المجموع أقل سيتم رفض التسجيل حيث لن يتمكن الطالب من التسجيل وإرسال الطلب لأن الموقع غير مفتوح له.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1